رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

ترجيح الكفة.. شعار الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة

ترجيح الكفة.. شعار الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة

ستاد مصر العربية

مواجهة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة

ترجيح الكفة.. شعار الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة

ضياء خضر 24 أكتوبر 2020 13:15

يتواصل العد التنازلي لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في الرابعة عصر اليوم بملعب "كامب نو" معقل الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء باحثُا عن استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها في آخر مباراتين خاضهما الفريق، واللتين شهدتا خسارته أمام فريق قادش بالدوري المحلي ثم خسارته أمام شاختار الأوكراني في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفي المقابل يتطلع فريق برشلونة للاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها لاعبوه بانتصارهم الكبير بنتيجة 5-1 على فريق فرينكفاروزي المجري في مستهل منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال نقل عدوى هذا الانتصار إلى الساحة المحلية، خصوصًا أن الفريق الكتالوني خسر في الجولة الماضية بالليجا أمام خيتافي.

 

ويدخل برشلونة كلاسيكو اليوم وفي رصيده 7 نقاط حصدهم على مدار 4 مباريات ويحتل الفريق بهم المركز العاشر في جدول الترتيب، وعلى الجهة الأخرى يمتلك فريق ريال مدريد 10 نقاط حصدهم على مدار 5 مباريات ويحتل الفريق الملكي حاليًا المركز الثالث بجدول الترتيب متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن فريق ريال سوسيداد المتصدر والذي لعب مباراة واحدة أكثر من الريال.

 

ويحمل لقاء الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد اليوم الرقم 245 في سجل مواجهات الفريقين، وعلى مستوى تاريخ لقاءات الفريقين سيكون كلاسيكو اليوم تحت عنوان "ترجيح الكفة" نظرًا لتساوي الفريقين في عدد الانتصارات فيما بينهما.

 

وعلى مدار الـ  244 لقاء الكلاسيكو السابقين بين ريال مدريد وبرشلونة كان الفوز من نصيب كل فريق منهما في 96 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 52 لقاء بين عملاقي إسبانيا.

 

وعلى مستوى التهديف تتقارب حصيلة كل فريق في لقاءات الكلاسيكو السابقة، حيث سجل ريال مدريد 405 أهداف في شباك منافسه اللدود برشلونة، فيما تمكن الفريق الكتالوني من تسجيل 399 هدفا في شباك الميرنجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان