رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سباليتي مرشح لقيادة النصر السعودي

فيديو| سباليتي مرشح لقيادة النصر السعودي

ستاد مصر العربية

المدرب الإيطالي لوشيانو سباليتي

فيديو| سباليتي مرشح لقيادة النصر السعودي

ضياء خضر 24 أكتوبر 2020 13:01

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإيطالي المخضرم لوشيانو سباليتي مرشح لتدريب فريق النصر السعودي خلال المرحلة المقبلة، وذلك بالتزامن مع النتائج السيئة التي حققها الفريق في مستهل منافسات بطولة الدوري المحلي.

 

وبحسب ما أوردته موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي الشهير تتجه نية إدارة النصر للتعاقد مع سباليتي لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي، حال تم الاستقرار على إقالة مدرب الفريق الحالي البرتغالي روي فيتوريا.

 

وباتت فرص استمرار فيتوريا في قيادة الفريق النصراوي مهددة بقوة، بعدما لم ينجح الفريق في تحقيق أي انتصار أو حصد أي نقطة خلال أول جولتين بالموسم الجديد من بطولة دوري المحترفين السعودي، ليتقاسم مؤخرة ترتيب البطولة مع فرق الباطن وضمك والعين والاتحاد بدون أي نقطة لكل منهم.

 

وافتتح النصر مشواره في الدوري بالخسارة أمام الفتح في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط في الجولة الثانية أمام التعاون بهدف نظيف.

 

وفي أوائل الشهر الجاري فشل الفريق النصراوي في بلوغ الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، بعد خسارته في الدور نصف النهائي أمام فريق بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

 

ويرتبط فريق النصر بمباراة هامة أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين، وفي حال لم ينجح المدرب فيتوريا في قيادة الفريق للتأهل لنهائي المسابقة من المرجح بقوة أن تعلن إدارة النادي على الفور إقالته من تدريب الفريق.

 

ويأتي ظهور اسم الإيطالي سباليتي في واجهة المرشحين لقيادة فريق النصر في المرحلة المقبلة في وقت لا يرتبط المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي بأي فريق في الوقت الحالي.

 

ورحل سباليتي عن تدريب إنتر في نهاية مايو 2019 بعدما قاد الفريق على مدار 90 مباراة رسمية حقق الفوز في 46 لقاء منهم وتعادل في 24 لقاء مقابل 20 خسارة.

 

وسبق أن تردد اسم المدرب سباليتي – البالغ 61 عامًا - ضمن المرشحين لقيادة فريق النادي الأهلي المصري بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق في نهاية الشهر الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان