رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بمشاركة تريزيجه.. أستون فيلا يسقط أمام ليدز بثلاثية نظيفة

بمشاركة تريزيجه.. أستون فيلا يسقط أمام ليدز بثلاثية نظيفة

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء أستون فيلا وليدز يونايتد

بمشاركة تريزيجه.. أستون فيلا يسقط أمام ليدز بثلاثية نظيفة

ضياء خضر 23 أكتوبر 2020 23:44

تلقى فريق أستون فيلا الإنجليزي خسارة موجعة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام فريق ليدز يونايتد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب "فيلا بارك" معقل الأول، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

ثلاثية ليدز في شباك أستون فيلا حملت توقيع اللاعب باتريك بامفورد والذي سجل لفريقه في الدقائق 55 و66 و73 من عمر اللقاء.

 

وشهدت المباراة مشاركة الجناح الدولي المصري محمود تريزيجيه المحترف في صفوف فريق أستون فيلا، والذي أشركه مدرب فريقه ضمن التشكيل الأساسي قبل أن يقوم باستبداله عند الدقيقة 66 ويدفع بدلًا منه باللاعب بريتراند تراوري.

 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة استمر بهم الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج علمًا أن الفريق له مباراة مؤجلة، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 10 نقاط ارتقى بهم إلى المركز الثالث.

 

 

وفي شأن آخر اختار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب محمود تريزيجيه ضمن قائمة محترفي الفراعنة، لمعسكر المنتخب المقرر أوائل الشهر المقبل والذي يخوض على هامشه المنتخب مباراتين أمام منتخب توجو يومي 14 و17 نوفمبر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا.

 

وشملت قائمة محترفي الفراعنة الذين تقرر استدعاؤهم لمعسكر مباراتي توجو 5 لاعبين هم:

 

محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي )، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي )، وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني ).

 

وفي تصريحات نقلها اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا علي أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل وحتي ١٧ من الشهر ذاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان