رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد «مضيئة» من انتصار الأهلي على الوداد

فيديو| 3 مشاهد «مضيئة» من انتصار الأهلي على الوداد

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبي الأهلي أمام الوداد

فيديو| 3 مشاهد «مضيئة» من انتصار الأهلي على الوداد

ضياء خضر 23 أكتوبر 2020 23:05

بأريحية كبيرة عبر فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي للبطولة.

 

وافتتح الأهلي التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 7 عن طريق مروان محسن، وانتظر حكم اللقاء لعدة دقائق قبل أن يحتسب هذا الهدف انتظارًا لتأكيد حكام الفيديو بعدم وجود شبهة تسلل في الهدف، وتمكن حسين الشحات من إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 26 بعد مجهود فردي مميز منه.

 

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 59 أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث للنادي الأهلي، وأحرز زهير المترجي هدف الوداد الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 82.

 

وبفوزه في لقاء الليلة اقتنص فريق النادي الأهلي بطاقة العبور إلى نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد فوزه على الوداد بنتيجة 5-1 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، علمًا أن لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب كان قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

 

حلم يقترب

 

أصبح فريق النادي الأهلي على بعد خطوة واحدة من معانقة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 

وبعد تخطيه عقبة الوداد المغربي في نصف النهائي، أصبح الأهلي بانتظار الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء المغربي في نهائي البطولة المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر بالقاهرة.

 

ومن المقرر أن تتضح هوية الطرف الآخر لنهائي دوري الأبطال يوم 1 نوفمبر المقبل، عندما يلتقي الزمالك مع الرجاء في القاهرة في إياب نصف النهائي، علمًا أن الزمالك انتصر ذهابًا في المغرب بهدف نظيف.

 

 

صحوة الشحات

 

استطاع حسين الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي الرد على كل الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد مباراة الذهاب أمام الوداد، بعدما أحرز هدف الشياطين الحمر الثاني في لقاء الليلة بمرمى الفريق المغربي.

 

وقدم الشحات لوحة فنية مميزة في هدفه بعدما تلاعب بأحد مدافعي الوداد يمينًا ويسارًا، قبل أن يودع الكرة بطريقة خادعة في مرمى الفريق المغربي.

 

ومن شأن الهدف الذي سجله اليوم في مرمى الوداد أن يرفع معنويات حسين الشحات بشكل كبير، في المرحلة المقبلة خصوصًا قبل مباراة نهائي البطولة المقررة يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

 

ختام مثالي

 

أسدل أحمد فتحي ظهير الأهلي المخضرم الستار على مشواره مع "الشياطين الحمر" بطريقة أكثر من رائعة، بعدما أسهم في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ولن يكون أحمد فتحي حاضرًا مع الأهلي في المباراة النهائية، نظرًا لأن تعاقده مع القلعة الحمراء ينتهي يوم 31 أكتوبر الجاري بنهاية مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، والتي تأتي ضمن الجولة الختامية لبطولة الدوري.

 

واستعان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي باللاعب أحمد فتحي بمركز الظهير الأيسر خلال مباراة الليلة أمام الوداد، وذلك لظروف غياب الظهير الأيسر الأساسي للفريق علي معلول للإصابة.

 

ونجح أحمد فتحي في سد الفراغ الذي خلفه غياب علي معلول وأثبت كالعادة أنه رجل المناسبات الكبيرة، ليختتم مشواره مع الفريق الأحمر بنجاح جديد يتمثل في الوصول لنهائي دوري الأبطال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان