رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء حلقة جديدة في فساد الكاف

بالفيديو.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء حلقة جديدة في فساد الكاف

ستاد مصر العربية

أحمد أحمد وفوزي لقجع

بالفيديو.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء حلقة جديدة في فساد الكاف

محمد جبالي 23 أكتوبر 2020 00:02

جاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليفتح من جديد مسلسل الفساد داخل أروقة الكاف الذي لا ينتهي.

 

ولا تتوقف ملفات الفساد الكروي داخل القارة والتي تطال العديد من الشخصيات ومنهم رؤساء أندية وبعض المسؤولين داخل الاتحاد الأفريقي وعلى رأسهم الرئيس أحمد أحمد.

 

وواجه رئيس الكاف العديد من قضايا الفساد، والتي علق عليها رئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني إنفانتينو مؤخرا مشيرا إلى أن التحقيقات في الشكاوى المثارة ضده مستمرة حيث يتم العمل عليها بجد.

 

 

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف قد تم إلقاء القبض عليه بسبب البلاغ الذى تقدم به السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي، المصري الراحل عمرو فهمى الذى اتهم فيه أحمد أحمد بالقيام بحالات فساد، أبرزها منح رشوة قدرها 20 ألف دولار لرؤساء الاتحادات الوطنية، كما طلب الحصول على معدات كرة قدم لكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه، فضلا عن شرائه سيارتين جديدتين على حساب كاف مقابل 400 ألف دولار، واحدة منهما متواجدة فى مصر أما الأخرى فمتواجدة فى مسقط رأسه "مدغشقر".

 

ويبدو أن العام الحالي 2020، يأبى أن يمر بهدوء على مسئولي الاتحاد الإفريقي وعلى رأسهم أحمد أحمد، لا سيما على صعيد البطولات القارية للأندية، ولكن البطل المحوري في هذه المرة هو فيروس كورونا "كوفيد- 19"، حيث لم يتم الاستقرار بعد على خارطة الطريق حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، حتى يوم 1 نوفمبر الجاري، بسبب إصابة ما يقرب من 14 لاعبا في صفوفه بـ"كورونا".

 

وهدد رئيس الزمالك مرتضى منصور، بعدم خوض المباراة النهائية في 6 نوفمبر إذا تمسك كاف بتأجيل مباراته مع الفريق المغربي، فضلا عن تضامن مسئولي نادي نهضة بركان مع حسنية أغادير والذين عانوا من نفس ظروف الرجاء ورفض كاف وقتها تأجيل مباراتهما معا في نفس الدور ولكن ببطولة الكونفيدرالية، وكلها أمور تضع أحمد أحمد ورفاقه في موقف لا يحسدون عليه وسيؤثر سلبا بكل تأكيد على رغبة الملجاشي وموقفه من خوض انتخابات الاتحاد الإفريقي في مارس المقبل.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان