رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الاتحاد يطيح بذئاب الجبل ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

بالفيديو.. الاتحاد يطيح بذئاب الجبل ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

ستاد مصر العربية

الاتحاد السكندري

بالفيديو.. الاتحاد يطيح بذئاب الجبل ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

محمد جبالي 22 أكتوبر 2020 22:10

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

بدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:

 

"عماد السيد- السيد سالم--مروان النجار - محمد رجب - محمود شعبان - كريم الديب - مروان عطيه - خالد الغندور - أحمد راشد - رزاق سيسيه - خالد قمر.

 

في حين جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي: "حسن شاهين ، أمير عابد، فاروق نور الدين ، محمد سمير ، حسن الشامي ، ابراهيم صلاح، أحمد الشيمي ، كريم مصطفي، شكري نجيب ، لويس هنستروزا ، سيف الدين الجزيري".

 

وافتتح فريق المقاولون العرب أهداف المباراة في الدقيقة 47 عن طريق المهاجم شكري نجيب، بعد كرة عرضية من جهة اليمين فشل عماد السيد حارس مرمى الاتحاد في إبعادها فوصلت إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكانها للشباك الخالية.

 

 

وأدرك خالد قمر هدف التعادل لزعيم الثغر في الدقيقة 49 من زمن المباراة ، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها "قمر" برأسية من على القائم القريب سكنت يسار المرمى.

 

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخير، تمكن السيد سالم من تسجيل هدف الفوز للاتحاد السكندري في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع إثر تسديدة قوية من اللاعب في شباك المقاولون العرب.

 

الجدير بالذكر أنَّ مباراة اليوم هي الأولى للاتحاد السكندري تحت القيادة الفنية لحسام حسن المدير الفني للفريق والذي تولى تدريب الاتحاد خلفًا لطلعت يوسف الذي تمت إقالته على خلفية تذبذب نتائج الفريق.

 

وبعد تأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس مصر، ينتظر الاتحاد الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان