رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك ينفي موافقته على تأجيل لقاء الرجاء  

فيديو| الزمالك ينفي موافقته على تأجيل لقاء الرجاء  

ستاد مصر العربية

أمير مرتضى منصـور

فيديو| الزمالك ينفي موافقته على تأجيل لقاء الرجاء  

ضياء خضر 22 أكتوبر 2020 14:17

كشف مرتضى منصور" target="_blank">أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لم يتواصل مع النادي إلى الآن سواء بشكل رسمي أو ودي بخصوص تأجيل المباراة المقررة بين الزمالك والرجاء المغربي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشار أمير مرتضى إلى أن ما يتردد بشأن موافقة الزمالك على تأجيل المباراة المقررة السبت المقبل هي أنباء غير صحيحة.

 

ونوه المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك إلى أن ناديه ليس طرفًأ في تأكيد أو تغيير ميعاد إقامة اللقاء، مؤكدًا على استعداد الفريق الأبيض لخوض اللقاء في أي وقت ولكن طبقًا للوائح الخاصة بالبطولة، معربًا عن تمنياته بالشفاء للاعبي الرجاء المصابين بفيروس كورونا.

 

وأصبح تأجيل المواجهة المقررة بين الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمرًا شبه مؤكد، بعدما أفادت كافة الأنباء الواردة من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باستقرار مسئولي الأخير على تأجيل المباراة التي كان مقررًا إقامتها باستاد القاهرة يوم السبت المقبل.

 

وبعد إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا، منعت السلطات المغربية الفريق من مغادرة البلاد في طريق سفره إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب، وفرضت السلطات الصحية المغربية على لاعبي الفريق الالتزام بالعزل المنزلي حتى يوم 27 أكتوبر الجاري.

 

وبناء على هذه التطورات ووفقًا لآخر الأنباء الواردة من داخل الاتحاد الأفريقي تم الاستقرار على تأجيل المباراة لتقام يوم 31 أكتوبر الجاري، مع السماح بإضافة 3 لاعبين شباب لقائمة كل فريق حال لم تكمل قائمة الفريق 20 لاعبًا بسبب إصابات كورونا.

 

ومنذ بداية الأزمة الخاصة بإصابات كورونا في فريق الرجاء والإعلان عن تعذر قدوم الفريق المغربي إلى القاهرة، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ترحيبه بفكرة تأجيل اللقاء، معتبرًا ذلك شكل من أشكال التضامن مع الفريق المغربي في الظروف الصعبة التي يمر بها بسبب إصابات لاعبيه بالفيروس التاجي.

 

لكن ومع تصاعد حدة الهجوم على رئيس الزمالك من جماهير النادي بسبب ترحيبه بتأجيل اللقاء، عدل الأخير موقفه بعض الشيء معلنًا استمرار ترحيبه بتأجيل المباراة لكنه وضع شرطًا للموافقة على هذا التأجيل.

 

وبحسب تصريحات متكررة لمرتضى منصور يتمسك الزمالك بتأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، بما يتساوى مع نفس مدة تأجيل لقاء الزمالك والرجاء والتي تصل إلى أسبوع.

 

وبناء على طلب رئيس الزمالك يُفترض أن يقام نهائي دوري الأبطال يوم 13 نوفمبر الجاري، بدلًا من إقامته يوم 6 من الشهر ذاته وفقًا للموعد المحدد مسبقًا في أجندة استكمال البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان