رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | ماذا فعل الاتحادان المصري والمغربي في أزمة الزمالك والرجاء؟

فيديو | ماذا فعل الاتحادان المصري والمغربي في أزمة الزمالك والرجاء؟

ستاد مصر العربية

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وفوزي لقجع رئس الاتحاد المغربي

فيديو | ماذا فعل الاتحادان المصري والمغربي في أزمة الزمالك والرجاء؟

محمد عبد الغني 22 أكتوبر 2020 14:30

 

لا صوت يعلو على صوت أزمة موعد مباراة الإياب الزمالك والرجاء المغربي، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي تأجيل اللقاء، بسبب إصابات في صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى 31 أكتوبر الجاري، بسبب إصابة ثمانية لاعبين من صفوف الأخير بفيروس كورونا، وهو العدد الذي زاد ظهر اليوم الخميس.

 

 

واستند "كاف" في  قراره إلى رفض وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، لتواجد إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي.

 

وكانت لجنة الطوارئ في الاتحاد الأفريقي عقدت اجتماعا لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيرس كورونا.

 

لكن الأزمة، فتحت باب التسأؤلات حول تعامل الاتحاد المصري ونظيره المغربي مع الإشكالية القائمة، وسط انتقادات لدور "الجبلاية" وعدم تدعيم موقف الفارس الأبيض.

وبحسب مع أعلن الرجاء المغربي رسميا، أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم تدخل وساهم في الموافقة على تأجيل المباراة

 

-وذكر النادي في بيان رسمي أنه تم عقد اجتماع بين فوزي لقجع، والسيد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الإفريقي.

 

واوضح النادي أنه وبمبادرة من السيد فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء الثلاثاء بين وفد اداري لنادي الرجاء ومدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي ولطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

في المقابل لم يعلن رسميا إلى الآن، عن مخاطبة الاتحاد المصري للجان الاتحاد الأفريقي، بشأن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.
 

وذكرت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة كان يستعد للإعلان عن موعد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري، لكن أزمة أزمة موعد مباراة الرجاء أجل الأمر لحين وضوح الرؤية.

 

وطالب اتحاد الكرة بحسب التقارير مسؤولي الكاف بسرعة الإعلان عن موقف المباراة سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها، من أجل تحديد مواعيد الجولة الأخيرة بالدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان