رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| البرازيل بوابة ظهور «رمضونا» الأول بعد رحيله عن الأهلي

فيديو| البرازيل بوابة ظهور «رمضونا» الأول بعد رحيله عن الأهلي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي مع المنتخب الأولمبي

فيديو| البرازيل بوابة ظهور «رمضونا» الأول بعد رحيله عن الأهلي

ضياء خضر 22 أكتوبر 2020 13:08

سيكون المعسكر القادم للمنتخب الأولمبي بوابة رمضان صبحي الجناح الأيسر لفريق بيراميدز لإنهاء غيابه الطويل عن المباريات والذي استمر لعدة أشهر.

 

ومنذ ديسمبر الماضي لم يشارك رمضان صبحي في أي مباراة رسمية، بعد تعرضه لإصابة بتمزق عضلي خلال أحد مباريات فريق النادي الأهلي، واستمر غياب اللاعب بسبب هذه الإصابة لأشهر.

 

وبعدما استعاد رمضان صبحي جاهزيته جاء رحيله المفاجئ عن صفوف النادي الأهلي، ليطيل مدة غيابه عن المباريات، حيث لم يستكمل اللاعب الموسم الحالي من الأهلي ورحل بنهاية عقد إعارته للشياطين الحمر في أواخر يونيو الماضي.

 

وبعد الإعلان عن انتقاله لصفوف فريق بيراميدز انتظم رمضان مؤخرًا في تدريبات الفريق الأزرق، لكن دون أن يشارك في المباريات معه كونه غير مقيد بقائمته بما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

 

ويوم أمس أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قائمة الفريق للمعسكر انطلاقه مطلع الشهر المقبل، والذي سيخوض الفراعنة الصغار على هامشه مباراة ودية أمام منتخب البرازيل بالسعودية يوم 16 نوفمبر، بجانب ودية أخرى جاري الاتفاق على طرفها الثاني.

 

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي تواجد رمضان صبحي، وهو ما أثار تساؤلات حول سر ضمه للقائمة رغم عدم مشاركته في المباريات منذ أشهر، ليرد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب مؤكدًا أنه يرغب في استغلال المعسكر المقبل لتجهيز لاعب الأهلي السابق كونه أحد العناصر الأساسية في صفوف المنتخب.

 

وقد تشهد ودية البرازيل الظهور الأول لرمضان صبحي بعد غيابه الطويل عن الملاعب، والذي تخطت مدته 10 أشهر حتى الآن.

 

 

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب قائمة تضم 40 لاعبا كهيكل مبدئي للفريق استعدادا للمعسكر القادم الذي سينطلق أول نوفمبر المقبل والسفر إلي السعودية لأداء مباراتين وديتين إحداهما أمام المنتخب البرازيلي يوم 16 نوفمبر والأخرى جار الاتفاق عليها، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لاولمبياد طوكيو.

 

 وعقد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي اجتماعا أمس بمقر الاتحاد أكد خلاله المدير الفني على أهداف المرحلة المقبلة ومتطلباتها بهدف تحقيق أفضل النتائج في الدورة الأولمبية، مؤكدا أن هذا لن يأتي الا بالجدية في برنامج الإعداد والاهتمام بكافة المباريات.

 

 حضر الاجتماع أحمد عبدالله عضو اللجنه الخماسية، والمشرف على المنتخب والذي أكد على الدعم الكامل من قبل الاتحاد لمنظومة المنتخب الاولمبي مشيرا إلى أن جماهير مصر تنتظر الكثير من هذا الفريق في الدورة الأولمبية.

 

كما استقبل عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، الجهاز الفني في مكتبه بالاتحاد وأكد اعتزازه بالمنتخب الأولمبي، متمنيا أن يحقق الفريق ميدالية في الدورة الأولمبية.

 

واتفق الجهاز الفني على أن يبدأ المعسكر أول نوفمبر مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تم تكليف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أيمن زين بالإشراف عليها.

 

على الجانب الآخر، أكد شوقي غريب أن الجهاز الفني حرص على إعلان قائمة تضم 40 لاعبا تحسبا لجميع الظروف الطبية والفنية، مشيرا إلى أنه سيتم حسم القائمة المسافرة بعد إعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قائمته وله الحرية في اختيار أي لاعب من تلك القائمة المعلنة والتي تضم:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان