رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مانشستر سيتي يعاقب بورتو بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

فيديو.. مانشستر سيتي يعاقب بورتو بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ستاد مصر العربية

مانشستر سيتي

فيديو.. مانشستر سيتي يعاقب بورتو بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

محمد جبالي 21 أكتوبر 2020 23:14

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا من نظيره بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح فريق بورتو أهداف المباراة عن طريق لويس دياز في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سجلها سيرجيو أجويرو بنجاح في الدقيقة 20 من نفس الشوط.

 

وخلال شوط المباراة الثاني، أضاف لاعبو المان سيتي الهدف الثاني عن طريق إلكاي جوندجان في الدقيقة 65 من زمن المباراة، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث للسيتيزن في الدقيقة 73 من زمن المباراة التي انتهت بتفوق المان سيتي بثلاثية.

 

 

بهذه النتيجة، حصد مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة، في حين بقى رصيد بورتو بدون نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر، حقق أوليمبياكوس فوزًا متأخرًأ على  نظيره أوليمبيك مارسيليا بهدف دون رد، وذلك عن طريق أحمد حسن كوكا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليتشارك النادي اليوناني الصدارة مع مانشستر سيتي، في حين بقى رصيد أوليمبياكوس دون نقاط.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان