رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الاثنين 23 نوفمبر 2020 م | 07 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بيتر تشيك.. «كورونا» يعيد حارس تشيلسي الأسطوري للملاعب

بيتر تشيك.. «كورونا» يعيد حارس تشيلسي الأسطوري للملاعب

ستاد مصر العربية

بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي المعتزل

بعد اعتزاله

بيتر تشيك.. «كورونا» يعيد حارس تشيلسي الأسطوري للملاعب

محمد جبالي 21 أكتوبر 2020 20:00

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تواجد حارس مرماه المعتزل بيتر تشيك، في قائمة الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي.

 

يأتي ذلك بناءً على البيان الذي نشرهتشيلسي على موقع النادي الرسمي، حيث أشار الفريق اللندني إلى أن تلك الخطوة جاءت كإجراء إحترازي في ظل أزمة فيروس كورونا التي تطال العديد من اللاعبين.

 

وشملت قائمة تشيلسي تواجد 25 لاعبًا، من ضمنهم تشيك الذي يشغل حاليًا منصب المستشار الفني للنادي الإنجليزي.

 

ويعتمد تشيلسي خلال الموسم الحالي على ثلاثة حراس مرمى، هم: كيبا أريزابلاجا وويلي كاباييرو، والوافد الجديد من نادي ستاد رين، إدوارد ميندي.

 

وقال تشيلسي في البيان: " ضم بيتر تشيك إلى الفريق كغطاء لحراس المرمى في حالات الطوارئ".

 

وأضاف البيان: "هذه خطوة احترازية بسبب الظروف غير المسبوقة التي تسببها حاليًا أزمة فيروس كورونا، وهو الآن يشغل منصب لاعب غير متعاقد بشكل رسمي مع الفريق".

 

يشار إلى أن تشيك، الذي يشغل منصب المدير التقني مع البلوز، اعتزل كرة القدم نهائيا بنهاية موسم 2018/2019، وكانت المباراة الأخيرة له رفقة المدفعجية أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي.

 

بدوره، حرص الإيفواري ديديه دروجبا أسطورة منتخب كوت ديفوار ونادي تشيلسي الأسبق على الدخول في وصلة مزاح مع بيتر تشيك، معلنًا أنه هو الآخر في طريقه للإنضمام إلى تدريبات البلوز.

 

وقام اللاعب الإيفواري السابق البالغ من العمر 42 عامًا بتعليق حذاءه قبل عامين لكنه قال مازحا على "تويتر" إنه في طريقه بالفعل إلى كوبهام، ملعب تدريب تشيلسي.

 

وساعد دروجبا تشيلسي في الحصول على أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأربعة كؤوس الاتحاد الإنجليزي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الشهير بعد الفوز على بايرن ميونيخ. 

 

وانضم دروجبا إلى تشيلسي في 2004 وغادر إلى شنغهاي شينهوا في 2012 قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي ثم يعود إلى "ستامفورد بريدج" في صفقة مدتها عام واحد.

 

تشيك يبلغ من العمر 38 عامًا، لذا فهو ليس عجوزا بأي حال من الأحوال من حيث حراسة المرمى وأصر لامبارد على أن ضمه إلى الفريق أمر منطقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان