رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «زعيم الثغر» بوابة محتملة لعودة حسام عاشور إلى الملاعب

فيديو| «زعيم الثغر» بوابة محتملة لعودة حسام عاشور إلى الملاعب

ستاد مصر العربية

حسام عاشور قائد الأهلي السابق

فيديو| «زعيم الثغر» بوابة محتملة لعودة حسام عاشور إلى الملاعب

ضياء خضر 21 أكتوبر 2020 11:41

ارتبط اسم حسام عاشور قائد الأهلي السابق بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري بداية من الموسم الجديد، بعدما طوى اللاعب صفحة مسيرته الطويلة مع النادي الأهلي.

 

وانتهت علاقة حسام عاشور مع النادي الأهلي قبل فترة بعد شد وجذب بين الطرفين، ليقرر النادي إنهاء علاقته باللاعب بشكل فوري دون السماح له باستكمال الموسم الحالي مع الفريق.

 

وقبل أشهر وافق حسام عاشور على عرض قدمته له إدارة الأهلي بإعلان اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، مع تنظيم مباراة اعتزال له وتكفل النادي بتكاليف سفره للخارج لتلقي دورات في التدريب والإدارة الرياضية بجانب ضمه لفريق التحليل بقناة النادي الفضائية.

 

لكن وعند إتمام الاتفاقات الخاصة بمباراة اعتزال حسام عاشور التي كان سينظمها له تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي، حدث صدام بين اللاعب ومسئولي الأهلي ليخرج اللاعب مهاجمًا مسئولي النادي وموجهًا الشكر إلى تركي آل الشيخ.

 

تصرف حسام عاشور قابلته إدارة الأهلي بالتراجع عن عرضها لحسام عاشور بخصوص مباراة الاعتزال وضمه للعمل ضمن الجهاز الإداري بالنادي وقناته الفضائية، كما رفضت الإدارة الحمراء بقاء اللاعب مع الفريق لنهاية الموسم.

 

وفي الساعات الأخيرة تواردت أنباء قوية عن دخول مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في مفاوضات قوية مع حسام عاشور، من أجل ضمه إلى صفوف فريق زعيم الثغر مع بداية الموسم الجديد.

 

 

وتولى التوأم حسام وإبراهيم حسن مهام القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري مؤخرًا خلفًا لطلعت يوسف، الذي رحل عن الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق الأخضر مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وجاءت أنباء مفاوضات الاتحاد السكندري مع حسام عاشور متزامنة مع تصريحات لبعض مسئولي نادي الأهلي" target="_blank">البنك الأهلي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، والتي أكدوا فيها أن قائد الشياطين الحمر السابق ضمن الأسماء التي يسعى النادي للتعاقد معها استعدادًا للموسم الجديد.

 

ومن حيث المبدأ لا يمانع حسام عاشور بأي حال من الأحوال استكمال مشواره في الملاعب بعد انتهاء علاقته بالنادي الأهلي، حيث أكد اللاعب مؤخرًا في أكثر من مناسبة أنه ما يزال قادر على العطاء في الملعب لموسمين أو ثلاثة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان