رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الخامسة

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الخامسة

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الخامسة

محمد عبد الغني 20 أكتوبر 2020 09:54

أسدل الستار على الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط احتدام المنافسة بين بعض اللاعبين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، رغم مرور 5 جولات فقط. 

 

الجولة الخامسة شهدت عودة الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول للتسجيل مرة أخرى، وذلك خلال مباراة الديربي أمام فريق إيفرتون.

وفي المباراة نفسها سجل للريدز أيضا اللاعب السنغالي ساديو ماني، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

وواصل اللاعب دومينيك كالفيرت مهاجم إيفرتون، التألق بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 




وتصدر كالفيرت  ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن رفقة سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام الذي سجل للسبيرز في شباك فريق وست هام في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.
 

فيما فشل جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي، والذي فاز في الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا، في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ختام الجولة الخامسة:

يذكر انه بالهدف الذى أحرزه كاليفرت لإيفرتون يكون أول لاعب فى تاريخ البريميرليج يسجل فى 5 جولات متتالية من افتتاح البطولة، بعدما أحرز هدفا فى مباراة الافتتاح أمام توتنهام. 

كما أحرز هاتريك فى المباراة الثانية أمام وست بروميتش، وفى الجولة الثالثة أحرز هدفا فى فوز فريقه أمام كريستال بالاس، وفى الجولة الرابعة أحرز هدفا لفريقه أمام برايتون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان