رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الكاف يرفض تأجيل مواجهة حسنية أغادير ونهضة بركان في الكونفدرالية

الكاف يرفض تأجيل مواجهة حسنية أغادير ونهضة بركان في الكونفدرالية

ستاد مصر العربية

كأس الكونفدرالية

الكاف يرفض تأجيل مواجهة حسنية أغادير ونهضة بركان في الكونفدرالية

ضياء خضر 18 أكتوبر 2020 23:31

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة حسنية أغادير ونهضة بركان المغربيين المقررة غدًا في إطار نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بموعدها.

 

وطالب نادي حسنية أغادير بتأجيل اللقاء بعد اكتشاف 7 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، قبل 24 ساعة على إقامة المباراة.

 

وبحسب ما أعلنه نادي حسنية أغادير احتكمت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي إلى نتائج التحاليل التي خضع لها لاعبو حسنية أغادير قبل 24 ساعة، والتي لم يتجاوز عدد المصابين بها 5 لاعبين.

 

وتقضي لوائح الكاف بتأجيل أي مباراة في حال ثبوت وجود أكثر من 5 إصابات بفيروس كورونا في صفوف أحد الفريقين، وبناء على ذلك طالب نادي حسنية أغادير اليوم بتأجيل مباراته أمام نهضة بركان بداعي ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس التاجي في صفوفه إلى 7 لاعبين.

 

ووفقًا لما أشار إليه نادي حسنية أغادير في بيان رسمي تمسك الكاف بإقامة مباراة الغد في موعدها، طالما أن الفريق بإمكانه إشراك 11 لاعبًا بشكل أساسي في اللقاء بجانب تواجد ما يزيد عن 3 بدلاء.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الغد بين حسنية أغادير ونهضة بركان، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع فريق بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني مساء بعد غد الثلاثاء.

 

ويمكن وصف مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية بمواجهتي الفرصة الواحدة، بحكم التعديل الذي أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على نظام الدور نصف النهائي للكونفدرالية بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث تقرر إقامة الدور قبل النهائي للبطولة من مباراة واحدة بدلًا من مباراتي ذهاب وإياب كما كان معتاد.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائزين من مواجهتي نصف نهائي الكونفدرالية في نهائي البطولة المقرر إقامته بالمغرب يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان