رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

تشكيل الزمالك ضد الرجاء.. مصطفى محمد يقود الهجوم و«جابر» مفاجأة باتشيكو

تشكيل الزمالك ضد الرجاء.. مصطفى محمد يقود الهجوم و«جابر» مفاجأة باتشيكو

محمد جبالي 18 أكتوبر 2020 19:57

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساء اليوم، على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية.

 

ويستضيف الرجاء الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين في الـ 24 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

 

وجاء تشكيل الزمالك للمباراة كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل
في خط الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش- عبدالله جمعة.
في خط الوسط: طارق حامد – إسلام جابر – يوسف أوباما- محمد أوناجم.
في خط الهجوم: أشرف بن شرقي- مصطفى محمد.

 

ويفتقد الزمالك لاثنين من أبرز نجومه وهما اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي أحد أهم أعمدة القلعة البيضاء بعد إصابته بفيروس كورونا، فيما يغيب المدافع محمود علاء بعد إصابته في لقاء حرس الحدود في الدوري.

 

وكشفت قناة "أرينا سبورت" نقلها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم، وفقا لوضع مستقبل الإشارة من الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسي V الترميز: 30000.

 

يذكر أن الزمالك صعد من دور المجموعات بعد حصوله على تسعة نقاط في المجموعة الأول، ثم استطاع اقصاء الترجي التونسي في ربع النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب بثلاثية لهدف في القاهرة، وفي مباراة الإياب فاز الترجي على الزمالك بهدف نظيف، وصعد الفارس الأبيض بمجموع المباراتين.

 

أما بالنسبة للرجاء فصعد من المجموعة الرابعة بعدما حصد 11 نقطة قبل أن يقابل مازيمبي الكونغولي في دور ربع النهائي، وفاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين وفي الإياب فاز العملاق الكونغولي بهدف وحيد، وكان مجموع المباراتين في صالح النسور الخضراء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان