رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م | 11 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| استقالة مرتضى من رئاسة الزمالك.. حقيقة أم شائعة؟

فيديو| استقالة مرتضى من رئاسة الزمالك.. حقيقة أم شائعة؟

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

بعد حكم مجلس الدولة..

فيديو| استقالة مرتضى من رئاسة الزمالك.. حقيقة أم شائعة؟

محمد جبالي 18 أكتوبر 2020 19:22

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباءً عن استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك على خلفية قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات. 

 

بدوره، نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تصريحات على لسان مرتضى منصور رئيس النادي، على خلفية أزمة قرار إيقاف منصور لمدة 4 سنوات عن ممارسة النشاط الرياضي، الصادر من اللجنة الأوليمبية المصرية.

 

وأوضح منصور خلال تصريحاته أن كل ما تردد عن تقدمه باستقالته من رئاسة نادي الزمالك عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الهدف من مثل هذه "الإشاعات" هدم استقرار النادي وزعزعة استقراره وذلك قبل المواجهات المرتقبة للفريق في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وشدد ؤئيس الزمالك "الموقوف من اللجنة الأولمبية" أنه لم ولن يستقيل عن إدارة النادي مهما حدث، مضيفًا أن من يقف وراء تلك الشائعات يريدون زعزعة استقرار النادي في تلك الفترة المهمة، ووصفهم بعملاء قطر في مصر.

 

جاءت تلك التصريحات عقب قرار محكمة مجلس الدولة، بتأجيل الدعوى المقدمة من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ضد اللجنة الأولمبية المصرية بسبب قرار إيقافه لمدة 4 سنوات.

 

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي مع تغريمه 100 ألف جنيه بسبب الشكاوي المقدمة ضده من عدة جهات ومسئولين مصريين.

 

البداية كانت بقرار أصدرته اللجنة الأولمبية يوم 4 أكتوبر الجاري بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط متعلق بالرياضة لمدة 4 سنوات مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك ردًا على شكاوى تم تقديمها ضده من عدة شخصيات وجهات بالساحة الرياضية.

 

وامتدادًا لقرارها القاضي بإيقاف رئيس الزمالك طالبت اللجنة الأولمبية مجلس إدارة القلعة البيضاء بالدعوة لجمعية عمومية قبل نهاية أكتوبر الجاري لانتخاب رئيس جديد للنادي حتى نهاية ولاية المجلس الحالي أواخر العام المقبل.

 

مرتضى منصور قابل عقوبات اللجنة الأولمبية برفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري اختصم فيها رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للوزارة وطالب فيها بإلغاء قرار إيقافه واعتباره كأن لم يكن.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان