رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كافاني يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد للمرة الأولى

فيديو| كافاني يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد للمرة الأولى

ستاد مصر العربية

كافاني في مران مانشستر يونايتد

فيديو| كافاني يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد للمرة الأولى

ضياء خضر 18 أكتوبر 2020 18:55

ظهر المهاجم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني في أول مران له مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما انضم إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الأخير.

 

وسلط نادي مانشستر يونايتد الضوء على الظهور الأول للاعبه الجديد في التدريبات، من خلال مقطع فيديو وبعض الصور التي تم نشرها عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق النادي على هذه الصور قائلًا "القناص بدأ تدريباته".

 

وفي أوائل الشهر الجاري أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاقده مع المهاجم الأورجواياني إدينسون كافاني، وذلك بموجب صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقة اللاعب بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويرتبط كافاني مع اليونايتد بعقد مدته عام واحد مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

 

ويعد كافاني ثالث صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد ضم دوني فان دي بيك، وأليكس تيليس.

 

 وانتهى عقد كافاني صاحب الـ33 عاماً مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، وذلك بعد أن لعب بقميص الفريق الباريسي 301 مباراة وسجل 200 هدف وصنع 43.

 

وفي وقت سابق كشفت وسائل إعلام إنجليزية أن يونايتد سيدفع لـ كافاني راتبا أسبوعيا تصل قيمته إلى 210 آلاف جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، أي 12 مليون يورو سنويا.

 

 

كما ترى إدارة النادي أن سِن كافاني ليس مشكلة، وأن خبرته ستسهم في تطوير أداء اللاعبين الأصغر سنا في فريق المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، بحسب بي بي سي.

 

إدينسون كافاني كان يتقاضى أجرا سنويا مع سان جيرمان نحو 18 مليون يورو، ورغم هذا الفارق الكبير بين راتبه مع العملاق الباريسي وراتبه مع مانشستر يونايتد، إلا أنه يظل راتبا كبيرا، مقارنة بعمر اللاعب.

 

 

ويستعد مانشستر يونايتد لافتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

وقد تشهد المباراة الظهور الأول للأوروجوياني كافاني في مباراة رسمية مع فريق مانشستر يونايتد، وهو ما سيضع اللاعب في مواجهة فريقه السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان