رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الوداد يحفز لاعبيه لـ«معركة العودة».. وتحذير شديد اللهجة من «الخطيب»

فيديو| الوداد يحفز لاعبيه لـ«معركة العودة».. وتحذير شديد اللهجة من «الخطيب»

ستاد مصر العربية

الوداد المغربي ضد النادي الأهلي

بعد الثنائية

فيديو| الوداد يحفز لاعبيه لـ«معركة العودة».. وتحذير شديد اللهجة من «الخطيب»

محمد جبالي 18 أكتوبر 2020 18:02

حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير ومسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام نظيره النادي الأهلي.

 

وكان المارد الأحمر قد تفوَّق بثنائية مستحقة على نظيره الوداد، أمس السبت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نهائي البطولة.

 

وتعتبر خسارة الوداد أمام الأهلي، هي الأولى للفريق المغربي على ملعبه بدوري أبطال إفريقيا خلال 26 مباراة، لم يخسر فيها الفريق على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وبالتحديد منذ الخسارة أمام الأهلي أيضًا عام 2016.

 

وبنسبة كبيرة، تبخّرت آمال الفريق المغربي في التأهل إلى نهائي البطولة القارية والتتويج بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري المغربي لصالح الغريم التقليدي الرجاء، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 

بدورها، حرصت الصفحات الرسمية لنادي الوداد على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، على تحفيز لاعبي الفريق، وحشد الجماهير من أجل تحقيق ما فشل فيه الفريق على أرضه، وذلك لكي تشعل حماس اللاعبين قبل مباراة العودة في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق المغربي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة تحفيزية للاعبين حاء فيها:" قد نتعثّر لكننا لا نموت، خسرنا معركة وليس الحرب، معكم في حُبّ الوداد.. جيبوها يا لولاد".

 

 

وعلى الرغم من التفاعل الكبير على تلك الرسالة التشجيعية، إلا أن كانت هناك الكثير من التعليقات تشير إلى صعوبة المهمة أمام الأهلي في القاهرة، في ظل التراجع البدني والفني للكثير من لاعبي الفريق.

 

تحذير شديد اللهجة من الخطيب
من جانبه، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة للاعبي الفريق وحذرهم من التهاون أو التراخي وضمان الصعود بنتيجة مباراة الذهاب.

 

وأوضح الخطيب خلال اجتماعه باللاعبين عقب المباراة أن الفريق لم يتأهل بعد وهناك مباراة إياب تستدعي استمرار حالة التركيز داخل الفريق، لتأكيد الصعود للمباراة النهائية للبطولة القارية، خاصة أن الفريق المغربي سوف يأتي إلى القاهرة وليس لديه شيئا ليخسره.

 

 

المارد الأحمر أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل لنهائي دوري الأبطال، بعد تحقيقه الفوز خارج ملعبه بهدفين على وداد الأمة، فرصة الأهلي في التأهل كبيرة للغاية حيث يحتاج للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف وذلك من أجل التأهل للنهائي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان