رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

المصري عز الدين بهادر.. أكبر لاعب كرة قدم في التاريخ

المصري عز الدين بهادر.. أكبر لاعب كرة قدم في التاريخ

ستاد مصر العربية

المصري عز الدين بهادر

المصري عز الدين بهادر.. أكبر لاعب كرة قدم في التاريخ

محمد عبد الغني 18 أكتوبر 2020 14:24

استقبلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، المصري عز الدين بهادر، لاعب فريق 6 أكتوبر، بعدما أصبح أكبر لاعب كرة قدم في العالم، من حيث العمر، يشارك في مباراة رسمية.

 

وشارك اللاعب صاحب الـ75 عاما، أمس السبت، مع فريقه في مواجهة فريق العياط في دوري الدرجة الثالثة، وذلك بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومندوبي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

وحطم بهادر، الرقم القياسي السابق لأكبر لاعب كرة قدم في العالم، الذي كان مسجلا باسم اللاعب "الإسرائيلي" إسحاق حايك، البالغ 73 عاما، والذي تولى حراسة مرمى فريق نادي إروني العام الماضي.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام بقيد بهادر ضمن قائمة نادي 6 أكتوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

 

وخطف عز الدين بهادر أنظار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في مارس الماضي بعدما أصبح أكبر لاعب في تاريخ العالم يسجل هدفا في مباراة رسمية.


 

بهادر شارك في السابع من مارس الماضي في مباراة فريقه 6 أكتوبر أمام جينياس بالدوري المصري للدرجة الثالثة، مسجلا هدفا كسر به الرقم القياسي ليصبح أكبر لاعب يسجل في مباراة رسمية بعُمر 75 سنة.

وكتب فيفا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المصري عز الدين بهادر لعب مباراته الأولى وسجل أول أهدافه مع فريقه 6 أكتوبر الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة وأصبح أكبر لاعب يسجل في مباراة رسمية بعُمر 75 سنة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان