رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

عقدة 18 عامًا.. تحديات تنتظر باتشيكو في الصدام الأفريقي أمام الرجاء

عقدة 18 عامًا.. تحديات تنتظر باتشيكو في الصدام الأفريقي أمام الرجاء

محمد علاء 18 أكتوبر 2020 13:42

يحتضن ملعب محمد الخامس المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق الرجاء المغربي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واختتم الفريق الأبيض تدريباته أمس السبت، استعدادًا للقاء الهام والمرتقب، حيث يسعى لتخطي عقبة الرجاء في مباراة الذهاب، قبل لقاء العودة المقرر له يوم السبت المقبل.

 

ونستعرض في التقرير التالي أبرز التحديات التي تواجه الزمالك في لقاء اليوم أمام فريق الرجاء.

 

عقد 18 عاما

هناك أزمة كبيرة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خصوصًا أنه لم يحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2002، أي مر ما يقرب من 18 عاما.

 

ويبحث أصحاب الرداء الأبيض عن كسر العقدة والعبور إلى النهائي، ومن ثم التفكير في آليات حصد اللقب الأفريقي السادس في البطولة.

 

وهناك دعم كبير من جانب جماهير النادي الأبيض من أجل تحقيق اللقب الأفريقي، في ظل المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي الذي اقترب من الصعود للدور النهائي.

تحدي باتشيكو

هناك تحدي كبير بالنسبة للبرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل استعادة مدرسة الفن والهندسة مع بداية ولايته الثانية، والتي حقق فيها العديد من البدايات القوية.

 

قاد باتشيكو الزمالك في 4 مباريات على المستوى المحلي، حيث فاز على المصري بهدف دون رد بالجولة 31، ثم تعادل سلبيا مع وادي دجلة بالجولة 32.

 

وفاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف بالجولة 33، وتغلب على سموحة بهدفين مقابل هدف بدور الـ16 لكأس مصر، وقاد أصحاب الرداء الأبيض للوصول لدور الثمانية ومواجهة نادي مصر في كأس مصر.

 

الغيابات

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غيابات كثيرة في مباراة الفريق اليوم أمام الرجاء، والتي قد تمثل عائقًا أمام تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الفريق وهو الفوز.

 

ويغيب الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكذلك يغيب محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ويحل محمد عبدالغني بديلا له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان