رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م | 11 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

موسيماني عن العودة أمام الوداد: نمتلك الأفضلية.. ولكن

موسيماني عن العودة أمام الوداد: نمتلك الأفضلية.. ولكن

ستاد مصر العربية

موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي

موسيماني عن العودة أمام الوداد: نمتلك الأفضلية.. ولكن

محمد علاء 18 أكتوبر 2020 12:05

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس.

 

وأضاف موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «مباراة الوداد كانت صعبة للغاية، ونجحنا في إحراز هدف مبكر منحنا الأفضلية، وساهم في تحقيق هدفنا المنشود بتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة».


وأوضح: «تركيزي كان واضحا بشأن خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا، خاصة بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، ومن ثم تم التعامل مع هذه الجزئية والتركيز عليها؛ من أجل تحقيق أهدافنا فيها».
 

 

وأشار الجنوب أفريقي إلى أنه «من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا، وهو ما نقلته في المحاضرات الخاصة بالتحضير لمباراة الوداد أمس».

 

وتابع موسيماني: «أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة الوداد التي أقيمت في كازابلانكا أمس في جميع المباريات التي سنخوضها خارج الديار، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط».

 

وانتقل موسيماني للحديث عن مباراة العودة أمام الوداد المقرر لها ٢٣ أكتوبر الجاري على استاد القاهرة مؤكدًا أنها «ستكون مباراة صعبة بالطبع.. نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم أعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ المباراة النهائية».

 

وأضاف موسيماني: «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل.. الأمر مازال مؤجلا إلى يوم الجمعة المقبل».

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وصلت صباح اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، قادمة من المغرب بعدما خاض الفريق مباراة الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقلت بعثة الأهلي طائرة خاصة، في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات من مطار الدار البيضاء.

 

وكان الفريق قد حقق الفوز على الوداد بهدفين دون مقابل، ليلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.

 

واستطاع الثنائي محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول إحراز هدفي الفوز، حيث كانت السيطرة لأصحاب الرداء الأحمر منذ بداية المبارة.

 

ويتطلع الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، خصوصًا أن آخر أميرة سمراء حصدها المارد الأحمر كانت في عام 2013 بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان