رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الوداد يعلق على خسارة فريقه أمام الأهلي.. ماذا قال؟

مدرب الوداد يعلق على خسارة فريقه أمام الأهلي.. ماذا قال؟

ستاد مصر العربية

الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد

مدرب الوداد يعلق على خسارة فريقه أمام الأهلي.. ماذا قال؟

مصطفى محمد 18 أكتوبر 2020 06:15

أرجع الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد المغربي السبب وراء خسارة فريقه في مباراة اليوم أمس أمام الأهلي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الأرهاق والغيابات في صفوف الفريق المغربي.


وعقب نهاية المباراة قال المدير الفني للوداد :«أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، وما حدث نتيجة المباريات التي خضناها في الدوري قبل نصف النهائي المرتقب».


وأضاف جاموندي :«كانت فترة ماراثونية للوداد ورغم ذلك قدمنا أداء كروي جيد في الشوط الأول.. وارتكبنا خطأ قاتل في الشوط الأول أمام الأهلي وأضعنا ركلة جزاء كانت كفيلة للعودة».


وتابع: «وصلنا للدور نصف النهائي ونحن تحت عامل التوتر والإرهاق ولكن الأمر لم ينتهي بعد.. فلن نستسلم في مباراة الإياب وسنخوض مباراة الإياب في القاهرة أمام الأهلي بكل قوة».


وأشار المدير الفني للوداد :«جازفت بالدفع باللاعب جبران ولم يكن لي خيارات في اللاعبين والتشكيل الذي وضع كان مفروضًا علينا بسبب الظروف».


وأختتم حديثه قائلا :«نحن في وضعية صعبة جدًا بسبب قلة عدد اللاعبين الجاهزين، وعلينا القتال في مباراة الإياب بالقاهرة وعدم التأثر بنتيجة مباراة الذهاب».

 

ومساء أمس السبت، اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا من نظيره الوداد المغربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

افتتح محمد مجدي أفشة أهداف المباراة لصالح المارد الأحمر الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، مستغلًا خطأ من مدافع الوداد يحيى جبران، وانفرد لاعب الأهلي بحارس المرمى رضاء تكناوتي وسددها في أسفل الزاوية اليسرى.

 

 

ونجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدي لركلة جزاء من بديع أووك لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ومن بعدها المتابعة بالدقيقة 44، ليحمي عرينه من هدف التعادل.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل علي معلول الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، وذلك بعد لمسة يد على مدافع الفريق المغربي داخل منطقة الجزاء إثر تسديدة من جونيور أجاي.

 

وسدد على معلول الكرة على يمين الحارس، ليسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل، لينتظر الفريق المتأهالمنتصر من الزمالك والرجاء المغربي، لمواجهته في النهائي الأفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان