رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فوز الأحمر في عيون النجوم: حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني (صور)

فوز الأحمر في عيون النجوم: حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني (صور)

ستاد مصر العربية

لاعبي الأهلي عقب إحراز الهدف الثاني

فوز الأحمر في عيون النجوم: حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني (صور)

مصطفى محمد 18 أكتوبر 2020 04:35

سادت حالة من الفرحة العارمة لدى جماهير النادي الأهلي المصري ولاعبيه القدامى والحاليين وكذلك لاعبي الكرة في مصر، بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا على نظيره الوداد المغربي في لقاء الذهاب من دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

واقتنص الشياطين الحمر الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته بالوداد في المغرب، أمس السبت، ليقترب من وضع قدم في المباراة النهائية بالبطولة المفضلة لدى جماهير القلعة الحمراء.

 

 

حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني

 

وأشاد أحمد حسن، نجم خط وسط منتخب مصر المعتزل، ولاعب الأهلي والزمالك السابق، بأداء الفريق الأحمر أمام الوداد، عقب انتصاره بثنائية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكتب النجم الدولي المعتزل على«تويتر»: «حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني في وجود عدالة تحكيمية فجاء النتيجة الرائعة.. برافو كتيبة الأهلي كنتم في الموعد رجال وننتظر أن يفوز الزمالك أمام الرجاء لتكون البطولة مصرية بإذن الله».

 

 

أما محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك السابق، وفريق وادي دجلة الحالي، أشاد بمستوى حارس الأهلي محمد الشناوي، وذلك عقب تألقه ومساهمته في انتصار فريقه خارج ملعبه.
 

وهنأ عبدالمنصف الشناوي قائد الشياطين الحمر بالفوز على حساب الوداد، حيث نشر صورة برفقته من مباراة دجلة ضد الأهلي بالدوري المصري الممتاز، وعلق عليها قائلاً: «برافو الشناوي.. مبروك حبيبي".

 

 

الهدف المبكر سهل المباراة

 

اتفق معه هادي خشبة نجم الأهلي السابق، وأشاد بمستوى محمد الشناوي خلال المباراة وكذلك خط دفاع الأهلي، وقال: «الأهلي كان في قمة التركيز ودخل المباراة بمنتهى القوة والهدف المبكر سهَّل المباراة على لاعبي الفريق».

 

وأكد خشبة نجم خط دفاع الأهلي السابق، وكابتن الفريق: «محمد الشناوي وخط دفاع الأهلي قدما مباراة كبيرة، ونجحا في إبطال مفعول هجمات الفريق المغربي».

 

 

التنظيم سر الفوز

 

وأكد مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي ونجم الأهلي السابق، أن الأهلي خاض المباراة أمام الوداد بشكل منتظم، مؤكدا أن الأهلي حقق كل ما يريده من اللقاء.

 

وقال مختار، إن ضربة الجزاء الذي حصل عليها الوداد لم تكن صحيحة، مؤكدًا أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي حقق موسمًا كبيرًا مع فريقه هذا الموسم.

 

 

وتابع أن الأهلي وجهازه الفني بقيادة موسيماني المميز واللاعبين تفوقوا على أنفسهم خلال مباراة اليوم ونجحوا في تحقيق أول خطوة نحو تحقيق اللقب المفضل للقعلة الحمراء.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق والمدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، أن كرة القدم متغيرة وعلى النادي الأهلي الخروج من فرحة الفوز سريعا والاستعداد لمباراة العودة من الغد.

 

 

ومساء أمس السبت، اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا من نظيره الوداد المغربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

افتتح محمد مجدي أفشة أهداف المباراة لصالح المارد الأحمر الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، مستغلًا خطأ من مدافع الوداد يحيى جبران، وانفرد لاعب الأهلي بحارس المرمى رضاء تكناوتي وسددها في أسفل الزاوية اليسرى.

 

 

ونجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدي لركلة جزاء من بديع أووك لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ومن بعدها المتابعة بالدقيقة 44، ليحمي عرينه من هدف التعادل.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل علي معلول الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، وذلك بعد لمسة يد على مدافع الفريق المغربي داخل منطقة الجزاء إثر تسديدة من جونيور أجاي.

 

وسدد على معلول الكرة على يمين الحارس، ليسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل، لينتظر الفريق المتأهالمنتصر من الزمالك والرجاء المغربي، لمواجهته في النهائي الأفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان