رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 مساءً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على إنتر في «ديربي الغضب»

فيديو| إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على إنتر في «ديربي الغضب»

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبي ميلان بالفوز على إنتر

فيديو| إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على إنتر في «ديربي الغضب»

ضياء خضر 17 أكتوبر 2020 20:22

تغلب فريق إي سي ميلان على جاره اللدود فريق إنتر ناسيونالي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة "ديربي الغضب" التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو".

 

فريق ميلان افتتح التسجيل في الديربي عند الدقيقة 13 عن طريق مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، وبعد 3 دقائق فقط عزز إبراهيموفيتش تقدم ميلان محرزًا الهدف الثاني له ولفرريقه، وتمكن إنتر من تقليص الفارق عند الدقيقة 29 من خلال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

الفوز في لقاء ديربي الغضب رفع رصيد ميلان إلى 12 نقطة انفرد بهم "الروسونيري" بمقدمة جدول ترتيب الكالشيو، فيما تجمد رصيد إنتر عند 7 نقاط استقر بهم "النيراتزوري" في المركز السادس بجدول المسابقة.

 

وبفضل هدفيه الليلة في شباك إنتر قفز إبراهيموفيتش إلى صدارة ترتيب هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 4 أهداف، متساويًا مع كل من هيرفينج لوزانو لاعب نابولي وأليخاندرو جوميز لاعب أتلانتا، ولوكاكو مهاجم إنتر.

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، سقط فريق لاتسو أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأخير.

 

وجاءت ثلاثية سامبدوريا بتوقيع فابيو كوالياريلا "د 32"، و توماس أوجيللو "د 41"، و ميكيل دامسجارد "د 74".

 

ورفع الفوز رصيد سامبدوريا إلى 6 نقاط استقر بهم الفريق في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 4 نقاط يحتل بهم الفريق العاصمي حاليًا المركز الـ 11.

 

وضمن الجولة نفسها تخطى فريق نابولي عقبة أتلانتا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب "سان باولو" معقل فريق نابولي.

 

رباعية نابولي جاءت في الشوط الأول، وافتتحها اللاعب هيرفينج لوزانو في الدقيقة 23 قبل أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 27، وأضاف ماتيو بوليتانو هدف نابولي الثالث في الدقيقة 30، واختتم فيكتور أوسيمين رباعية نابولي في الدقيقة 43، فيما جاء هدف أتلانتا الوحيد في الدقيقة 69 عن طريق سام لامرز.

 

ورفع الفوز على أتلانتا رصيد نابولي إلى 8 نقاط يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الثالث (علمًا أن الفريق موقعة عليه عقوبة بخصم نقطة من رصيده لغيابه عن لقاء يوفنتوس)، فيما تجمد رصيد أتلانتا عند 9 نقاط استقر بهم الفريق في المركز الثاني بجدول المسابقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان