رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

«أولمبي الفراعنة» يواجه البرازيل وديًا الشهر المقبل في السعودية

«أولمبي الفراعنة» يواجه البرازيل وديًا الشهر المقبل في السعودية

ستاد مصر العربية

منتخب مصر الأولمبي

«أولمبي الفراعنة» يواجه البرازيل وديًا الشهر المقبل في السعودية

ضياء خضر 17 أكتوبر 2020 18:49

أعلن اتحاد الكرة عن إتمام الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره البرازيلي الشهر المقبل.

 

وبحسب ما أورده الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من المقرر أن يلقتي منتخب مصر الأولمبي مع منتخب البرازيل يوم 16 نوفمبر المقبل باستاد "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.

 

وأشار اتحاد الكرة في في بيان رسمي إلى أنه يجري الاتفاق حاليا على إقامة مباراة أخرى للفريق خلال الرحلة نفسها يوم 13 لم يتحدد طرفها الثاني بعد.

 

وتأتي الودية المنتظرة للفراعنة الصغار أمام منتخب البرازيل الأولمبي في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأوليمبي للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بطوكيو صيف العام المقبل.

 

وفي سياق متصل التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم السبت مع أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والتي يترأسها عمرو الجنايني.

 

وشهد الاجتماع الذي عقد في ديوان الوزارة بحضور حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، وعدد من الفنيين والإداريين التابعين للأجهزة الفنية للمنتخبات الثلاثة.

 

وتطرق الاجتماع لمناقشة الاستعدادات المتعلقة بالمنتخبات الثلاثة، والمعسكرات التدريبية المحددة لهم استعداداً للمباريات الودية المقبلة، ومختلف المنافسات، فضلاً عن مناقشة رؤية اتحاد الكرة بشأن المنتخبات الثلاثة خلال المرحلة القادمة.

 

وخلال الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية لكرة القدم في مشوارها بمختلف المنافسات، مطالباً بالمساندة والمؤازرة من الجميع للمنتخبات الوطنية الثلاثة في الفترة الراهنة تحقيقاً للأهداف المرجوة من كل جهاز فني يعقب ذلك مرحلة التقييم.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات الوطنية لكرة القدم الفترة المقبلة، والتغلب على كافة التحديات وتحقيق الفوز في مبارياتهم، وإدخال السعادة على المصريين.

 

وخلال الجلسة شدد عمرو الجنايني على اهتمام اتحاد الكرة بتنفيذ كافة مطالب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، وتهيئة المناخ المناسب لهم؛ لتحقيق الإنجازات لكرة القدم المصرية، مقدماً الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد بهدف المساعدة في تطوير كرة القدم المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان