رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شيكابالا يؤكد جاهزية الزمالك للرجاء والإجهاد يقلق باتشيكو

فيديو| شيكابالا يؤكد جاهزية الزمالك للرجاء والإجهاد يقلق باتشيكو

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك خلال أحد تدريباته بالمغرب

فيديو| شيكابالا يؤكد جاهزية الزمالك للرجاء والإجهاد يقلق باتشيكو

ضياء خضر 17 أكتوبر 2020 18:30

استبق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة فريقه المقررة غدًا أمام الرجاء المغربي بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين للقاء الذي يأتي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم نوه شيكابالا إلى أن توقف كرة القدم لأكثر من ستة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا أثر على كل الفرق، وخاصة الزمالك لأنه قبل الجائحة كان في أفضل مستوياته.

 

وفي هذا الصدد واصل حديثه قائلًا: "لكننا عدنا الآن واستعدينا جيداً ونأمل في تحقيق هدفنا بتخطي عقبة الرجاء والتأهل للنهائي".

 

وأضاف "جمهورنا يحتاج لهذا اللقب ونحن في قمة تركيزنا لتحقيق البطولة".

 

وأنهى قائد فريق الزمالك حديثه بالتأكيد على أن اللعب بدون جمهور يجعل الفرصة متساوية لجميع الفرق سواء تخوض المباراة على ملعبها أو خارجه.

 

وخلال المؤتمر الصحفي ذاته تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك مؤكدًا على صعوبة المباراة المنتظرة أمام الرجاء المغربي.

 

وفي هذا الصدد قال باتشيكو "لعبنا خمس مباريات في 15 يوماً ولاعبو فريقي يشعرون بالإجهاد، وآمل ألا ينعكس ذلك على هذه المباراة الهامة".

 

واستطرد المدرب البرتغالي قائلًا: "نواجه بطل المغرب الذي أهنئه على الفوز بلقب الدوري وسنظهر شخصيتنا وطموحنا لأن هدفنا هو الوصول للنهائي".

 

واختتم المدير الفني للزمالك حديثه قائلًا: "هي مباراة من شوطين وستحسم في الجزء الثاني وهو مباراة الإياب بالقاهرة وخوض لقاء الإياب بملعبنا يمنحنا أفضلية نظرية فقط وكل الفرق التي بلغت نصف النهائي قوية وفرصها متساوية".

 

وفي سياق متصل أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك والرجاء عن اتفاق مسئولي الفريقين على ارتداء فريق الزمالك للزي البديل باللون الأزرق بالكامل، على أن يرتدي حارس الفريق الأبيض الزي الأصفر، كما تم الاتفاق على أن يخوض فريق الرجاء المباراة بالزي الأبيض فيما يرتدي حارس مرماه قميص باللون الوردي.

 

وفي سياق آخر بادر أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب بزيارة بعثة الزمالك بمقر إقامتها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

 

وكان في استقبال السفير إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق بالمغرب، إلى جانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وعلاء مقلد وحمادة أنور عضوي مجلس إدارة النادي، وخلال الزيارة أعرب السفير عن تمنياته بالتوفيق لفريق الزمالك في المواجهة التي ستجمعه مساء الغد مع فريق الرجاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان