رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. برشلونة يدك حصون سيلتا فيجو بثلاثية مدوية

في رابع جولات الليجا

بالفيديو.. برشلونة يدك حصون سيلتا فيجو بثلاثية مدوية

محمد جبالي 01 أكتوبر 2020 23:40

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزا ثمينا من نظيره سيلتا فيجو، بثلاثية نظيفة، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

برشلونة دخل المباراة بتشكيل مكون من:" نيتو - سرجي روبيرتو ، جيرارد بيكيه، كليمون لينجليه، جوردي ألبا - فرينكي دي يونج، سيرخيو بوسكيتس، فيليبي كوتينيو - ليونيل ميسي، أنسو فاتي، أنطوان جريزمان".

 

وتمكن لاعبو البلوجرانا من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة واستحوذوا تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر.

 

وتمكن أنسو فاتي من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، إلا أن الفريق الكتالوني أكمل اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد كليمونت لينغليت في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر سلتا فيجو بهدف نظيف.

 

 

وخلال أحداث الشوط الثاني، حاول لاعبو برشلونة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز الأول، وهو ما تحقق عن طريق النيران الصديقة عبر لوكاس أولازا الذي سجل الهدف في مرماه في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

 

وقب أن تلفظ المباراة أنفساها الأخيرة، نجح سيرجي روبيرتو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلي 6 نقاط في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يملك سيلتا فيجو خمس نقاط في المركز العاشر من جدول ترتيب الليجا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان