رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. لحظة انسحاب «فايلر» من مؤتمر مباراة الترسانة

بالفيديو.. لحظة انسحاب «فايلر» من مؤتمر مباراة الترسانة

ستاد مصر العربية

السويسري رينيه فيالر مدرب الاهلي

بالفيديو.. لحظة انسحاب «فايلر» من مؤتمر مباراة الترسانة

محمد جبالي 30 سبتمبر 2020 22:50

في لقطة مثيرة، انسحب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الترسانة 1/2 مساء اليوم الأربعاء في بطولة كأس مصر.

 

وفي بداية المؤتمر الصحفي أكد المدرب السويسري أن اللاعبين نجحوا في تسجيل هدفين مبكرا، مما ساعدنا كثيرا، إلا أن هدف الترسانة زاد من صعوبة المباراة.

 

وأضاف: "نستحق الفوز والتأهل، مباريات الكأس تبقى دائما صعبة، والمفاجآت بها واردة".

 

وبسؤاله عن أسباب رحيله عن الفريق، غادر المدرب السويسري قاعة المؤتمر الصحفي بملعب (الأهلي WE السلام)، وتبدو عليه علامات الغضب.

 

يذكر أن الأهلي أنهى اتفاقه مع موسيماني مدرب صن داونز السابق الذي أعلن صباح اليوم رحيله عن الفريق الجنوب الافريقي، استعدادا لتدريب الأهلي.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، وضرب موعداً مع فريق أبوقير للأسمدة أحد أندية دوري القسم الثاني، في دور الثمانية.

 

المباراة في مجملها كانت سهلة للأهلي، في ظل الفوارق الواضحة بين لاعبي الفريقين، فالترسانة يصارع من أجل البقاء بدوري القسم الثاني ورغم ذلك حاول تهديد مرمى الفريق الأحمر.

 

بينما كان العنوان الأبرز في اللقاء، وداع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لكونها المباراة الأخيرة للمدرب صاحب الـ47 عاما مع القلعة الحمراء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان