رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها فرجاني ساسي.. أزمات تواجه مرتضى منصور بعد التعاقد مع باتشيكو

أبرزها فرجاني ساسي.. أزمات تواجه مرتضى منصور بعد التعاقد مع باتشيكو

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور

أبرزها فرجاني ساسي.. أزمات تواجه مرتضى منصور بعد التعاقد مع باتشيكو

محمد علاء 29 سبتمبر 2020 19:13

خاض البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول مران له مع الفريق الأبيض اليوم الاثنين، بعد التعاقد معه خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق.
 

الفرنسي باتريس كارتيرون، رفض استكمال مهمته داخل قلعة ميت عقبة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب رغبته في الانتقال لتدريب فريق التعاون السعودي، في ظل العرض المادي القوي الذي عرض عليه، وجعله يرحل عن الزمالك.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأزمات التي تواجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خصوصًا بعد تولي باتشيكو القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

 

عقد فرجاني

ينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وعليه يحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل، دون أن يكون للفريق الأبيض أي أحقية في بيع اللاعب سواء انتقاله لأي نادي سواء داخل مصر أو خارجها.

 

ويخشى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، من انتقال فرجاني ساسي إلى نادي بيراميدز في المرحلة المقبلة، في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب من إدارة الفريق السماوي في الفترة الأخيرة، على غرار ما حدث مع رمضان صبحي، لاعب الفريق.

 

وطالب البرتغالي جايمي باتشيكو من إدارة قلعة ميت عقبة، ضرورة استمرار اللاعب مع الفريق، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وتجعله يتفوق على العديد من اللاعبين داخل الفريق في الفترة الأخيرة.

أزمة احتراف

يصمم مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خوض تجربة احترافية بداية من الموسم الجديد، في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب، وتجعله يفضل الاحتراف عن الاستمرار مع نادي الزمالك في الموسم المقبل.

 

ويحاول مرتضى منصور، إغراء اللاعب ماديًا من خلال تعديل عقده، في محاولة لإقناعه بالاستمرار مع أبناء قلعة ميت عقبة، إلا هناك إصرار من اللاعب على خوض تجربة جديدة خصوصًا وأنه لم يتخط حاجز الـ23 عامًا حتى الآن.

 

وتلقى مصطفى محمد عرضًا من نادي فناربخشة التركي خلال الفترة الماضية، إضافة إلى عرضين من الدوري الإسباني، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، انتظارًا لما تسفر عنه المفاوضات مع إدارة ناديه.

 

الصفقات الجديدة

يحاول مرتضى منصور، إنهاء صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحسبًا لرحيل فرجاني ساسي أو طارق حامد مع بداية الموسم الجديد، إلا أن هناك تعثر في المفاوضات بين إدارة الناديين.

 

وتتمسك إدارة الفريق السماوي بالحصول على خدمات لاعب أو اثنين من نادي الزمالك على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، إلا أن مرتضى منصور يرغب في الحصول على خدمات اللاعب من خلال المقابل المادي فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان