رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. برشلونة يكتسح فياريال برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

بالفيديو.. برشلونة يكتسح فياريال برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

محمد جبالي 27 سبتمبر 2020 23:08

اكتسح فريق برشلونة نظيره فياريال بأربعة أهدف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح الهاجم الشاب أنسو فاتي أهداف المباراة للبلورجانا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بعد جملة رائعة من جوردي ألبا، وعاد فاتي ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 19 من نفس الشوط.

 

وواصل فاتي الإبداع ونجح في التحصل على ركلة جزاء، أنبرى لها ليونيل ميسي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 35، وأخيرًا منح لاعب فياريال، باو توريس الهدف الرابع لبرشلونة وسجل بالخطأ في مرماه فريقه في الدقيقة 45.

 

 

وحقق ميسي رقمًا مميزًا عقب تسجيله أمام فياريال، حيث أكد موقع أوبتا للإحصائيات، أن ليو أصبح رابع لاعب في تاريخ الدوري الإسباني الذي يسجل في 17 موسمًا متتاليًا، عقب كلًا من لاعب ريال مدريد، سيرجيو راموس، وأوجستين جاينزا، وكارلوس ألونسو، وسانتيانا.

 

كما حقق فاتي رقمًا تاريخيًا بهدفيه في مرمى فياريال، حيث أصبح أصغر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى الذي يسجل أكثر من عشرة أهداف في كافة المسابقات، وذلك منذ بداية الموسم الماضي.

 

بهذه النتيجة، حصد برشلونة أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث تأجلت أول مباراتين للبلوجرانا بسبب حصول لاعبو العملاق الإسباني على فترة راحة، بينما بقى رصيد فياريال عند أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان