رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. هوفنهايم يقسو على بايرن ميونيخ برباعية مذلة في الدوري الألماني

بالفيديو.. هوفنهايم يقسو على بايرن ميونيخ برباعية مذلة في الدوري الألماني

ستاد مصر العربية

هوفينهايم الألماني

بالفيديو.. هوفنهايم يقسو على بايرن ميونيخ برباعية مذلة في الدوري الألماني

محمد جبالي 27 سبتمبر 2020 18:22

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في فخ الهزمية المدوية أمام نظيره هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

 

افتتح فريق هوفينهايم أهداف المباراة عن طريق المدافع البوسني إرمين بيساكسيتش في الدقيقة الـ 16 من زمن الشوط الأول، وأضاف مؤنس دبور الهدف الثاني من إنفراد بالحارس مانويل نوير، حيث وضع الكرة في الشباك ببراعة عند الدقيقة 24 من نفس الشوط.

 

ونجح العملاق البافاري في تقليص الفارق في الدقيقة 36 بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء عن طريق جوشوا كيميتش، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم هوفينهايم بهدفين لهدف.

 

وخلال الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه بايرن ميونخ عن هدف التعادل، سجل كراماريتش الهدف الثالث لهوفنهايم في الدقيقة 77 من زمن المباراة، واختتم هوفنهايم الرباعية، من ركلة جزاء سددها بنجاح كراماريتش، لتنتهي المباراة بسقوط بايرن ميونيخ برباعية ويتجرع أول هزيمة في عام 2020.

 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن بايرن ميونيخ تعرض للخسارة الأولى في عام 2020، وهي الأولى له منذ 7 ديسمبر 2019، أي قبل 9 أشهر و20 يوما، عندما خسر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني بنتيجة 1-2.

 

البايرن كان قد خاض 30 مباراة، فاز في 29 منها، بجميع البطولات المحلية والقارية، محققا بطريقه بطولتي الكأس والدوري المحليين، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

 

كما أنها أسوأ هزيمة منذ نتيجة 1-5 أمام فرانكفورت مع كوفاتش في تاريخ 11/2/2019.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان