رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يخشى مفاجآت «جوارديولا العرب» في صراع القمة والقاع

فايلر يخشى مفاجآت «جوارديولا العرب» في صراع القمة والقاع

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

فايلر يخشى مفاجآت «جوارديولا العرب» في صراع القمة والقاع

محمد علاء 26 سبتمبر 2020 10:19

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق طنطا في الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي ينتظره الكثير من جماهير كرة القدم المصرية.

 

مباراة اليوم ستكون صراعًا بين القمة على اعتبار النادي الأهلي هو بطل مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، والقاع علمًا بأن فريق طنطا يتزيل جدول الترتيب، وأصبح مهددًا بقوة للهبوط للدرجة الأدنى.

 

مفاجآت جوارديولا العرب

أهمية مباراة الأهلي وطنطا اليوم، تتمثل في قيادة رضا عبدالعال لأبناء السيد البدوي، حيث وضح تغيير في طريقة اللعب بشكل كبير، في ظل الطريقة الهجومية التي يميل لها المدرب الشهير بـ"جوارديولا العرب"، في العديد من المباريات.

 

رضا عبدالعال خاض مباراته الأولى أمام نادي مصر وتعادل معهم سلبيًا بدون أهداف، إلا أنه استطاع أن يغير شكل الفريق وأصبح له أنياب هجومية على عكس الطريقة الدفاعية التي كان يلعب بها والاكتفاء بالهجمات المرتدة على استحياء.

 

أما المباراة الثانية التي خاضها رضا عبدالعال، كانت أمام فريق الزمالك، وعلى الرغم من خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن الفريق كان خصمًا عنيدًا وتواجد في منطقة جزاء الفريق الأبيض في أكثر من هجمة منظمة.

استمرار صحوة فايلر

يأمل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استمرار صحوته مع أصحاب الرداء الأحمر بشكل عام سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر أو حتى دوري أبطال أفريقيا.

 

رينيه فايلر لم يتعرض سوى لهزيمة واحدة في مسابقة الدوري الممتاز، وكانت أمام الزمالك، في الجولة الـ21 التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، إلا أنه استطاع تحقيق الفوز في غالبية المباريات التي خاضها مع الفريق.

 

خاض السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي 42 مباراة سواء على مستوى مسابقة الدوري المصري الممتاز أو بطولة كأس مصر، أو حتى في دوري أبطال أفريقيا، والذي يستعد الفريق الأحمر لاستكمال منافساته خلال الشهر المقبل.

 

واستطاع الخواجة السويسري تحقيق الفوز في 32 مباراة، إضافة إلى الخسارة في 3 لقاءات فقط، وحقق التعادل في 7 مباريات، وهي أرقام جيدة لأي مدير فني يتولى قيادة فريق.

 

تمكن السويسري رينيه فايلر، من الصعود بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصطدم مع فريق الوداد المغربي في منتصف شهر أكتوبر، بعد الموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان