رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | السبت 31 أكتوبر 2020 م | 14 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على كواليس وموعد تسليم الأهلي درع الدوري 

تعرف على كواليس وموعد تسليم الأهلي درع الدوري 

ستاد مصر العربية

عمرو الجنايني

تعرف على كواليس وموعد تسليم الأهلي درع الدوري 

متابعات - مصطفى محمد 26 سبتمبر 2020 01:55

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد حدد موعد تسليم النادي الأهلي الفائز مؤخرة ببطولة الدوري الممتاز درع الدوري.

 

وقال الجنايني، في تصريحات تليفزيونية على لقناة «أون تايم سبورت»، مساء أمس الجمعة، إنه تقرر تسليم الأهلي درع الدوري بعد فوزعه به في الجولة الأخيرة، كما هو الحال في كل دوريات العالم وعلى رأسها الدوري الأنجليزي.

 

وأضاف عمرو الجنايني:«تم الاتفاق على تسليم الأهلي درع الدوري في أرضية الملعب بالإضافة لإقامة احتفالية كبيرة».

 

وأردف رئيس اللجنة الخماسية أنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإنشاء لجنة الانضباط والتي بناءً عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.

 

وأعرب عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على أنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى محطاتها الأخيرة.

 

وفي وقت سابق، كانت اللجنة الخماسية استقرت على خصم الغرامات التى تم توقيعها على عدد من مسئولى أندية الدورى الممتاز مؤخرًا من جانب لجنة الانضباط، من مستحقات الأندية لدى اتحاد الكرة.

 

وهي كافة المستحقات سواءً من مستحقات كأس مصر أو مستحقات الأندية لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والتى يتم تحويلها عن طريق اتحاد الكرة، وذلك فى حالة عدم سداد هؤلاء المسئولين الغرامات التى تم توقيعها لخزينة الجبلاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان