رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

إكرامي بعد إعلان انتقاله إلى بيراميدز: مناصب الأهلي المستقبلية لا تشغلني

إكرامي بعد إعلان انتقاله إلى بيراميدز: مناصب الأهلي المستقبلية لا تشغلني

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي خلال مؤتمر إعلان انتقاله إلى بيراميدز

إكرامي بعد إعلان انتقاله إلى بيراميدز: مناصب الأهلي المستقبلية لا تشغلني

ضياء خضر 25 سبتمبر 2020 20:07

قال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق أنه لا يخطط لتولي أي منصب داخل القلعة الحمراء بعد انتهاء مشواره الكروي.

 

وخلال المؤتمر الصحفي لإعلان انتقاله بشكل رسمي لصفوف فريق بيراميدز أوضح شريف إكرامي أنه ليس لديه خطة واضحة لمستقبله بعد اعتزال كرة القدم، ولا يشغل تفكيره إمكانية توليه أي منصب إدارة داخل النادي الأهلي من عدمه.

 

وحول الأسباب التي شجعته على قبول عرض بيراميدز قال إكرامي إن النادي لديه من الإمكانيات الفنية التي تؤهله لتحقيق بطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري، وهو ما جعله يفضله كوجهة له بعد انتهاء مشواره مع فريق النادي الأهلي.

 

ورفض إكرامي التعليق على مسألة فرصه في المشاركة أساسيًا مع فريقه الجديد من عدمه، قائلًا إنه سيبذل كل جهد لديه لتحقيق مصلحة الفريق مؤكدًا أنه يطمح بكل تأكيد للمشاركة في المباريات وهو أمر طبيعي بالنسبة لأي لاعب كرة قدم.

 

وردًا على سؤال عن موقفه حال طلب منه النادي الأهلي استكمال منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر، قال إكرامي إن رده على مثل هذا الطلب لن يأتي إلا بعد تشاور مع مسئولي نادي بيراميدز والذي بات يرتبط معه بتعاقد رسمي مشددًا على أنه لا يحب في العادة الرد على مثل هذه النوعية من الأسئلة الافتراضية.

 

وأشار إكرامي إلى أنه كان يود أن يتم الإعلان عن انتقاله لصفوف بيراميدز في نهاية الموسم الكروي الحالي، لكن التطورات التي حدثت معه داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية عجلت بالإعلان عن الصفقة.

 

وخلال المؤتمر الصحفي كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن مدة العقد الذي وقعه النادي مع الحارس شريف إكرامي تبلغ 3 مواسم، ورفض الكشف عن القيمة المالية للتعاقد قائلًا إن الحديث في هذه الجزئية حق أصيل للاعب نفسه فقط.

 

وأشار مدير التعاقدات بنادي بيراميدز إلى أن عملية التفاوض مع إكرامي استغرقت وقت طويل، موضحًا أن حارس الأهلي السابق فضل عرض بيراميدز على عرضين كان يمتلكهما من منطقة الخليج بجانب عروض محلية أخرى.

 

وأوضح بسيوني أن إتمام التعاقد مع الحارس شريف إكرامي تم قبل أسبوع واحد من الآن فقط، نافيًا صحة الأنباء التي تحدثت منذ فترة عن توقيع الحارس لبيراميدز قبل عدة أشهر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان