رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الأهلي يحدد موعد حسم مصير فايلر

رسميًا.. الأهلي يحدد موعد حسم مصير فايلر

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر مدرب الأهلي

رسميًا.. الأهلي يحدد موعد حسم مصير فايلر

ضياء خضر 25 سبتمبر 2020 17:33

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا مساء اليوم كشف فيه عن توقيت نهائي واضح، سيتم فيه حسم موقف النادي من السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول والذي دخل في خلاف مع الإدارة الحمراء في الأيام الأخيرة وسط تكهنات بقرب رحيله عن قيادة الفريق الأحمر.

 

وأشارت إدارة النادي الأهلي في بيانها إلى أنها حددت يوم الخميس القادم الموافق الأول من أكتوبر المقبل موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، وأوضحت الإدارة الحمراء أن تحديد هذا الموعد جاء بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني السويسري.

 

ونوهت إدارة الأهلي في بيانها الرسمي إلى أن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر مجرد كلام عار تمامًا من الصحة، موضحة أن إدارة النادي لم تتطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه، وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق على المستويين المحلي والقاري.

 

ورفض السويسري فايلر الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الخميس، على الرغم من أن هناك جلسة كانت ستجمعهما من أجل حسم قراره النهائي، الأمر الذي أغضب بيبو كثيرًا.

 

 وخلال مسيرته مع الأهلي التي بدأت قبل عام استطاع السويسري رينيه فايلر، تحقيق بطولتين مع النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن، خلال موسم كامل قضاه مع الفريق، والذي شهد توقف المسابقة المحلية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 فايلر حقق أول بطولة له على حساب نادي الزمالك، عندما توج بالسوبر المحلي بعد الفوز على أبناء قلعة ميت عقبة، ليبدأ مشواره مع الفريق الأحمر ببطولة غالية.

 

 أما البطولة الثانية، هي لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي استطاع التتويج به قبل انتهاء المسابقة بما يقرب من سبعة أسابيع كاملة، وهو ما يعد إنجاز كبير يتم احتسابه إلى الخواجة السويسري بكل تأكيد.

 

 لم يتعرض النادي الأهلي حتى الآن سوى لهزيمة واحدة فقط كانت من فريق الزمالك، في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخلاف ذلك تمكن فايلر من تحقيق الفوز في جميع اللقاءات وإن كان هناك تعادلات طرأت على لقاءات أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان