رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

مهام ثقيلة تنتظر باتشيكو بعد تولي قيادة الزمالك

فيديو|

مهام ثقيلة تنتظر باتشيكو بعد تولي قيادة الزمالك

محمد علاء 25 سبتمبر 2020 14:39

يصل إلى القاهرة غدًا السبت البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث من المنتظر، أن يقود الفريق في مباراة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

باتشيكو يتولى القيادة الفنية خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي رفض فكرة الاستمرار مع الفريق، في ظل العرض المغري الذي تلقاه من فريق التعاون السعودي.

 

وأصبح أمام باتشيكو العديد من المهام الثقيلة التي تنتظره خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمي.

 

تأهيل اللاعبين نفسيًا

تسيطر حالة نفسية سيئة على العديد من اللاعبين بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، خصوصًا في ظل حالة الاستقرار الفني التي كان يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، وساهمت في تحقيق العديد من الانتصارات.

 

واستطاع الخواجة الفرنسي تحقيق الفوز على النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي يعد بمثابة بطولة خاصة لصالح الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

ويحتاج الخواجة البرتغالي وقت كبير من أجل استعادة اللاعبين الثقة بأنفسهم، حتى يستطيع تحقيق مزيد من الانتصارات للفريق سواء على المستوى المحلي في الدوري أو الكأس وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد للرجاء

سيكون باتشيكو أمام وضع صعب، عندما يلتقي أمام فريق الرجاء المغربي، في شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

 

مباراة الرجاء لم تكن سهلة بأي حال من الأحوال، على اعتبار أن كل فريق في نصف نهائي يعد مرشح بقوة لحصد اللقب، فضلاً عن باتشيكو ليس على دراية كبيرة بكل أحوال الفريق سواء لاعبين أو نقاط الضعف أو غيرها من الأمور الأخرى.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة عندما يلتقي أمام فريق الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الراحلون عن الفريق

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حسم ملف الراحلين عن الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ألقى المجلس الكرة في ملعب باتشيكو من أجل تحديد اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم.

 

وسيكون الوضع صعب على الخواجة البرتغالي، خصوصًا وأنه لم يكن أمامه الوقت الكافي لتحديد ملف الراحلين عن الفريق، على اعتبار أن فترة الانتقالات الصيفية أصبحت على الأبواب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان