رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يصدم حازم إمام

مرتضى منصور يصدم حازم إمام

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور

مرتضى منصور يصدم حازم إمام

محمد علاء 25 سبتمبر 2020 11:41

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة إلى حازم إمام قائد الفريق، خصوصًا بعد الاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.

 

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيى، على الصاعد أحمد عيد في الجبهة اليمنى، حيث أثبت اللاعب جدارته في هذا المركز، ويتبقى له اكتساب خبرات قوية في هذا المركز.

 

وينوي أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع حازم إمام خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل مناقشة بعض العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويعد نادي الاتحاد السكندري، من أبرز الأندية التي أبدت رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على اعتبار أنه سبق له وخاض تجربة مع زعيم الثغر.

 

ولم يستقر مجلس إدارة القلعة البيضاء على رحيل حازم إمام سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن القرار النهائي سيتحدد، بعد جلسة اللاعب مع أمير مرتضى منصور، والتي ستكون الأسبوع المقبل.

 

في سياق آخر، يصل البرتغالي جيمي باتشيكو إلى القاهرة غدًا السبت، من أجل قيادة فريق الزمالك في أول مباراة له أمام الجونة والمقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان