رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ماذا قدم فايلر قبل فرمان الرحيل عن الأهلي؟

فيديو| ماذا قدم فايلر قبل فرمان الرحيل عن الأهلي؟

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر

فيديو| ماذا قدم فايلر قبل فرمان الرحيل عن الأهلي؟

محمد علاء 25 سبتمبر 2020 11:23

ساعات قليلة ويعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، خصوصًا وأن جميع المؤشرات تؤكد بأن الخواجة حسم قراره النهائي بالبحث عن تجربة أخرى.

 

رينيه فايلر، رفض الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الخميس، على الرغم من أن هناك جلسة كانت ستجمعهما من أجل حسم قراره النهائي، الأمر الذي أغضب بيبو كثيرًا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أرقام السويسري رينيه فايلر، بعد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء في الساعات القليلة المقبلة.

 

بطولتان

استطاع السويسري رينيه فايلر، تحقيق بطولتين مع النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن، خلال موسم كامل قضاه مع الفريق، والذي شهد توقف المسابقة المحلية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

فايلر حقق أول بطولة له على حساب نادي الزمالك، عندما توج بالسوبر المحلي بعد الفوز على أبناء قلعة ميت عقبة، ليبدأ مشواره مع الفريق الأحمر ببطولة غالية.

 

أما البطولة الثانية، هي لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي استطاع التتويج به قبل انتهاء المسابقة بما يقرب من سبعة أسابيع كاملة، وهو ما يعد إنجاز كبير يتم احتسابه إلى الخواجة السويسري بكل تأكيد.

 

لم يتعرض النادي الأهلي حتى الآن سوى لهزيمة واحدة فقط كانت من فريق الزمالك، في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخلاف ذلك تمكن فايلر من تحقيق الفوز في جميع اللقاءات وإن كان هناك تعادلات طرأت على لقاءات أخرى.

أرقامه

خاض السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي 42 مباراة سواء على مستوى مسابقة الدوري المصري الممتاز أو بطولة كأس مصر، أو حتى في دوري أبطال أفريقيا، والذي يستعد الفريق الأحمر لاستكمال منافساته خلال الشهر المقبل.

 

واستطاع الخواجة السويسري تحقيق الفوز في 32 مباراة، إضافة إلى الخسارة في 3 لقاءات فقط، وحقق التعادل في 7 مباريات، وهي أرقام جيدة لأي مدير فني يتولى قيادة فريق.

 

تمكن السويسري رينيه فايلر، من الصعود بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصطدم مع فريق الوداد المغربي في منتصف شهر أكتوبر، بعد الموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ولم يحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، حيث آخر بطولة حققها الفريق كانت على حساب فريق أورلاندو بالمباراة التي احتضنها ستاد المقاولون العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان