رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل حمدي فتحي على رادار بيراميدز؟.. اللاعب يجيب

هل حمدي فتحي على رادار بيراميدز؟.. اللاعب يجيب

محمد علاء 25 سبتمبر 2020 09:35

كشف حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود مفاوضات من جانب إدارة نادي بيراميدز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد حمدي فتحي في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة بيراميدز لم تتحدث معه سواء من قريب أو بعيد بشأن إمكانية ضمه للفريق في المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أنه سعيد بتواجده داخل أكبر نادي في أفريقيا، متمنيًا تحقيق مزيد من البطولات معه في المرحلة المقبلة.

 

وأشار فتحي، إلى أنه لا يشغل باله بالحديث عن مثل هذه المفاوضات، مؤكدًا أن فكرة رحيله عن الأهلي في التوقيت الحالي غير مطروحة ضمن أجندة أفكاره، وأن شغله الشاغل يتمثل في الحفاظ على اللعب بشكل أساسي مع الفريق سواء المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

وعن جلوسه في بعض المباريات على مقاعد البدلاء علق قائلا: "بالتأكيد كل مدير فني له وجهة نظر ويجب احترامها وفي النهاية أنا جاهز للمشاركة في أي مباراة ولا أتحدث عن مسألة جلوسي على مقاعد البدلاء من عدمه".

 

ويرى حمدي فتحي، أن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي صعبة للغاية، خصوصًا وأنها منافسة قوية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يكون لفريقه الكلمة الأولى والأخيرة في الصعود إلى النهائي.

 

واختتم: "طموح النادي الأهلي لا يتوقف وهدفنا حصد جميع المسابقات سواء كأس مصر أو السوبر المحلي وكذلك المنافسة بقوة لحصد لقب الأميرة السمراء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان