رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

في ليلة البيانات.. الأهلي يوجه رسالة لجماهيره وينفي هذا القرار

في ليلة البيانات.. الأهلي يوجه رسالة لجماهيره وينفي هذا القرار

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة الأهلي في اجتماع سابق

في ليلة البيانات.. الأهلي يوجه رسالة لجماهيره وينفي هذا القرار

ضياء خضر 24 سبتمبر 2020 23:33

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا وجه من خلاله الشكر للشخصيات والجهات الرياضية التي تقدمت بالتهاني للنادي بمناسبة الانتصارات التي حققتها فرقه الرياضية مؤخرًا.

 

وعبر خص الأهلي بالشكر عدد من الشخصيات وفي مقدمتها السويسري جياني إنفانتينورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والعديد من الأندية التي وصفها بـ"الشقيقة".

 

ووجه النادي الأهلي تهنئة لجماهيره الغفيرة بمناسبة انتصارات الفرق الرياضية، وأكدت إدارة القلعة الحمراء في بيانها على اعتزازها الكبير بجماهير النادي كقوة داعمة في كل زمان ومكان بحسب وصف البيان.

 

وناشد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب جماهير النادي بالحرص الدائم والالتزام بالروح الرياضية واحترام المنافس، ودعم جهود الدولة والتعاون مع مؤسساتها الوطنية.

 

وأكد المجلس الأحمر على أن جماهير النادي "الواعية" لا تلتفت للإشاعات الزائفة والدعوات الهدامة، ولن تقبل بالمزايدة على حبها لناديها ومساندة بلادها، التي تحتاج إلى تكاتف الجميع، وتبقى جماهير الأهلي دائمًا الحصن الداعم للنادي والوطن بحسب نص بيان النادي.

 

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا مقتضبًا في وقت سابق الليلة، نفى من خلاله الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع والتي تحدثت عن صدور قرار بإقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وتعيين محمد يوسف بدلًا منه، على إثر الخلاف الأخير القائم بينه وبين إدارة النادي.

 

وعلى لسان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي أكد الأهلي أنه لم تصدر عنه أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم.

 

وأشار المدير التنفيذي للقلعة الحمراء إلى أن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة، وإن علاقة الأهلي ومديره الفني شأن داخلي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان