رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

المحمدي أساسيا وترزيجيه على الدكة في لقاء أستون فيلا وبريستول

المحمدي أساسيا وترزيجيه على الدكة في لقاء أستون فيلا وبريستول

ستاد مصر العربية

محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي

المحمدي أساسيا وترزيجيه على الدكة في لقاء أستون فيلا وبريستول

ضياء خضر 24 سبتمبر 2020 19:17

أعلن الجهاز الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي بقيادة المدرب دين سميث تشكيل فريقه لمباراة بريستول سيتي، المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "أشتون جيت" معقل الأخير، وذلك في إطار منافسات الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

 

وشهد تشكيل أستون فيلا الأساسي للقاء تواجد الظهير الأيمن المصري المخضرم أحمد المحمدي، فيما أبقى المدرب دين سميث جناح الفراعنة محمود تريزيجه على مقاعد البدلاء.

 

وضمَّ تشكيل أستون فيلا للقاء كل من: الحارس جيد سيتر، فريدريك جولبيرت، أحمد المحمدي، كورتني هوس، نيل تايلور، هنري لانسبوري، مارفيلوس ناكامبا، رامسي، تراوري، ديفيز، أنور الغازي.

 

يذكر أنَّ فريق أستون فيلا نجح في بلوغ الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه في الدور الثاني على فريق بيرتن ألبيون بنتيجة 3-1.

 

ومنذ انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا وحتى الآن خاض فريق أستون فيلا مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي كانت أمام فريق شيفيلد يونايتد، وتمكن خلالها فريق المحمدي وتريزيجه من الفوز بهدف وحيد، ليحصد أول 3 نقاط له بالموسم الجديد من البريميرليج.

 

ويحتلّ الفريق حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، علمًا أن الفريق تأجلت له مباراة الجولة الأولى التي كانت مقررة أمام مانشستر سيتي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان