رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الماديات تهدد انتقال مدافع إنتر إلى توتنهام

الماديات تهدد انتقال مدافع إنتر إلى توتنهام

ستاد مصر العربية

سكرينيار مدافع إنتر الإيطالي

الماديات تهدد انتقال مدافع إنتر إلى توتنهام

ضياء خضر 24 سبتمبر 2020 19:00

ما تزال الخلافات المالية تقف عقبة في طريق إتمام صفقة انتقال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى توتنهام الإنجليزي.

 

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية الرياضية الشهيرة يرغب نادي إنتر ميلان في تقاضي نحو 60 مليون يورو للتفريط في خدمات سكرينيار خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وفي المقابل يرى مسئولو توتنهام أن القيمة الفعلية للاعب لا تتخطى 30 مليون يورو، ورغم السعي الجاد لمسئولي النادي الإنجليزي لتعزيز صفوف فريقهم بمدافع مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن النادي اللندني ليس مستعدًا بأي حال من الأحوال لدفع 60 مليون يورو أو ما يقارب هذا المبلغ في سبيل تحقيق ذلك الهدف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار يلعب في صفوف إنتر ميلان منذ صيف عام 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من فريق سامبدوريا الإيطالي في صفقة بلغت تكلفتها وقتها نحو 34 مليون يورو.

 

ولعب سكرينيار البالغ حاليًا 25 عامًا 128 مباراة بقميص إنتر ميلان حتى الآن، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم، وخلال الموسم الماضي شارك اللاعب في 42 مباراة مع النيراتزوري وكان أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق خلال الموسم.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للمدافع السلوفاكي نحو 50 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان