رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي وإقالة السويسري فايلر

محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي وإقالة السويسري فايلر

ستاد مصر العربية

محمد يوسف المدير الفني الجديد للأهلي

فيديو|

محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي وإقالة السويسري فايلر

محمد جبالي 24 سبتمبر 2020 18:57

كشفت تقارير صحفية عن قرارات مرتقبة لمجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي، تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفي مقدمتها توجيه الشكر للمدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي وتعيين محمد يوسف مدير فني مؤقت.

 

وبحسب التقارير فإن أبرز قرارات مجلس الإدارة تتمثل في:

 

- توجيه الشكر والتقدير للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وكذا السويسري ديفيد سيزا المدرب العام المساعد، وإقامة احتفالية كبيرة بملعب تدريبات الفريق مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، تكريمًا وإمتنانًا لقيادتهما الفريق الأول لكرة القدم الفترة الماضية وحصولهما على لقبي السوبر المصري بداية الموسم وبطولة الدوري العام ٢٠٢٠/٢٠١٩ ، والوصول بالفريق للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، وأيضاً الوصول بالفريق للدور ١٦ بمسابقة كأس مصر لهذا الموسم أيضاً

 

- تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى نهاية الموسم بانتهاء مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر لهذا الموسم

 

- تعيين عادل مصطفى مدربآ عامآ بالجهاز الفني

 

- إستمرار سيد عبدالحفيط مديرًا للجهاز الإداري ومديرًا للكرة بالنادي

 

- إستمرار المدرب العام المساعد الكابتن سامي قمصان

 

- إستمرار مدرب حراس المرمى السويسري ميشيل يانكون

 

- إستمرار الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود مديرًا للجهاز ومشرفًا على الجهاز الطبي كاملًا

 

ويحق لفايلر الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة من ١ إلى ١٠ أكتوبر المقبل، وفقًا للاتفاق المبرم مع الأهلي دون دفع أي شروط جزائية.

 

المدرب السويسري طلب الحصول على إجازة قصيرة عقب مواجهة الفريق ضد الترسانة يوم 30 سبتمبر الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث طلب الحصول على اجازة من بداية شهر أكتوبر وحتى الخامس من نفس الشهر.

 

وآثار فايلر الشكوك حول مستقبله بتصريحات سابقة فتحت الباب أمام عدم استكماله لمشواره مع الأحمر والرحيل فضلا عن وجود بند في عقده يمنحه فرصة المغادرة مطلع شهر أكتوبر المقبل بدون شروط جزائية.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين محمود الخطيب ورينيه فايلر، أبلغ فيها المدير الفني رئيس النادي بعدم شعوره بالراحة.

 

وأكد فايلر أنه شعوره بعدم الراحة يأتي لابتعاده عن أسرته في ظل تفشي فيروس كورونا حيث تتواجد في سويسرا حاليًا.

 

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن فايلر لم يؤكد للخطيب رغبته في الرحيل لكنه ألمح إلى أنه يريد ترك تدريب الفريق عقب بطولة إفريقيا.

 

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية السويسرية أكدت أن نادي جراسهوبرز مهتم للغاية بالتعاقد مع رينيه فايلر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان