رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. رئيس سموحة يطالب بتأجيل مباراة الكأس أمام الزمالك

لهذه الأسباب.. رئيس سموحة يطالب بتأجيل مباراة الكأس أمام الزمالك

ستاد مصر العربية

الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

فيديو|

لهذه الأسباب.. رئيس سموحة يطالب بتأجيل مباراة الكأس أمام الزمالك

محمد جبالي 24 سبتمبر 2020 18:22

في بادرة طيبة، أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بتأجيل مباراته ضد الزمالك والمقرر إقامتها بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره نادي سموحة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

 

بدوره، نشر فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "سموحة يطلب تأجيل مباراة الزمالك في الكأس لتفادي الإجهاد، ولإعطاء الزمالك فرصة للاستعداد قبل نهائي إفريقيا".

 

 

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن مواعيد المباريات المؤجلة من بطولة كأس مصر، حيث سيلعب الأهلي ضد الترسانة في دور الـ16، بينما سيلاقي الزمالك نظيره سموحة.

 

ومن المُنتظر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي والترسانة لملاقاة أبو قير للأسمدة في دور الـ 8، في حين سيلعب الفائز من مواجهة الزمالك وسموحة ضد نادي مصر.

 

وجاءت مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس مصر، الأهلي ضد الترسانة الساعة 8 مساءً يوم 30 من سبتمبر الجاري على استاد السلام، فيما جاءت مباراة الزمالك ضد سموحة الساعة 8 مساءً يوم 5 من أكتوبر المقبل على استاد الإسماعيلية.

 

ويلعب الزمالك أمام الرجاء المغربي في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب بالمغرب 17 أكتوبر، على أن تكون مباراة الإياب بالقاهرة يوم 24 أكتوبر.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أعلن رفضه خوض مواجهة الفريق الأبيض أمام حرس الحدود، المحدد لها 12 من شهر أكتوبر المقبل باستاد حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وجاء قرار الزمالك بسبب برنامج تحضيرات الفريق لمواجهة الرجاء المغربى، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا يوم 17 من الشهر ذاته.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان