رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

من هو أحمد عبد القادر مهاجم الأهلي الجديد وثاني صفقات المارد الأحمر؟

من هو أحمد عبد القادر مهاجم الأهلي الجديد وثاني صفقات المارد الأحمر؟

ستاد مصر العربية

أحمد عبدالقادر مع أمير توفيق

من هو أحمد عبد القادر مهاجم الأهلي الجديد وثاني صفقات المارد الأحمر؟

محمد جبالي 24 سبتمبر 2020 17:41

استعاد النادي الأهلي لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، الذي كان مُحترفًا بنادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

 

وحسمت رغبة أحمد عبد القادر، الشهير بـ«حمدي» عودته إلى الأهلي، إذ فضّل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، لكنّه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

 

ويُعدّ أحمد عبد القادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي.

 

ووقع اللاعب على عقد يمتد حتى 2025، بعدما حسم مسؤولو القلعة الحمراء الصفقة رسميًا، مع وجود بند يتيح له الحصول على نسبة من إعادة البيع.

 

ومن المقرّر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق بداية من الموسم الجديد، عقب إنهاء كافة متعلقاته مع النادي الحالي، والعودة إلى التتش.

 

الجدير بالذكر أنَّ عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي قد أكد في تصريحات سابقة وقت هروب اللاعب أنه "لاعب جيد لكن شخصيته مقلقة"

 

وأوضح مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء أن اللاعب لا يريد التجديد للاحتراف في سن مبكر مثلما فعل أحمد حسن كوكا ووقع مع النادي التشيكي.

 

وشدد القيعي إلى أن هذا من حق اللاعب لأنه هاو لكن بمجرد مشاركته مع الفريق الأول يحصل الأهلي على حق الرعاية.

 

وكان الأهلي قد أبرم أولى تعاقداته الصيفية بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم نادي المقاولون العرب والمنتخب الاوليمبي مقابل 25 مليون جنيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان