رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. يوسف والنحاس مرشحان لقيادة الأهلي أمام الوداد المغربي

فيديو.. يوسف والنحاس مرشحان لقيادة الأهلي أمام الوداد المغربي

ستاد مصر العربية

السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي

فايلر يطلب الخلع

فيديو.. يوسف والنحاس مرشحان لقيادة الأهلي أمام الوداد المغربي

محمد جبالي 23 سبتمبر 2020 18:07

بدأ مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التجهيز لمدرب بديل للسويسري رينيه فايلر المدير للفني للفريق، بعد الأنباء المتواترة عن رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلمت "مصر العربية" أنَّ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استقرت على مدربين محليين لاستكمال مسيرة المدرب السويسري في حال اتخاذه قرارًا نهائيًا بالرحيل عن صفوف الفريق قبل استئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتحرك مجلس إدارة المارد الأحمر في اتجاهين: الأول بديل أجنبي لتولي المسؤولية مطلع الموسم الجديد حيث تمّ فتح خطوط تفاوض مع بعض المدربين.

 

كما يوجد تحرك آخر صوب البديل المصري المؤقت لاستكمال المهمة هذا الموسم واستكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا حال رحل السويسري قبل خوض باقي مباريات البطولة الإفريقية.

 

 

 

مجلس الأهلي يفاضل بين الثنائي محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأحمر، وعماد النحاس المدير الفني الحالي للمقاولون العرب، لتولي تدريب الفريق الأحمر بشكل مؤقت واستكمال مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحق لفايلر الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة من ١ إلى ١٠ أكتوبر المقبل، وفقًا للاتفاق المبرم مع الأهلي دون دفع أي شروط جزائية.

 

المدرب السويسري طلب الحصول على إجازة قصيرة عقب مواجهة الفريق ضد الترسانة يوم 30 سبتمبر الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث طلب الحصول على اجازة من بداية شهر أكتوبر وحتى الخامس من نفس الشهر.

 

وشكل الطلب مفأجاة لإدارة الأهلي، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر أي بعد أقل من أسبوع.

 

وآثار فايلر الشكوك حول مستقبله بتصريحات سابقة فتحت الباب أمام عدم استكماله لمشواره مع الأحمر والرحيل فضلا عن وجود بند في عقده يمنحه فرصة المغادرة مطلع شهر أكتوبر المقبل بدون شروط جزائية.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين محمود الخطيب ورينيه فايلر، أبلغ فيها المدير الفني رئيس النادي بعدم شعوره بالراحة.

 

 

وأكد فايلر أنه شعوره بعدم الراحة يأتي لابتعاده عن أسرته في ظل تفشي فيروس كورونا حيث تتواجد في سويسرا حاليًا.

 

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن فايلر لم يؤكد للخطيب رغبته في الرحيل لكنه ألمح إلى أنه يريد ترك تدريب الفريق عقب بطولة إفريقيا.

 

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية السويسرية أكدت أن نادي جراسهوبرز مهتم للغاية بالتعاقد مع رينيه فايلر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان