رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | الأهلي يحدد قيمة بيع وليد أزارو.. واللاعب ينتظر القرار

فيديو | الأهلي يحدد قيمة بيع وليد أزارو.. واللاعب ينتظر القرار

ستاد مصر العربية

وليد أزارو مهاجم الأهلي

فيديو | الأهلي يحدد قيمة بيع وليد أزارو.. واللاعب ينتظر القرار

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2020 16:15

لا يزال مصير اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى معلقا، وذلك مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

 

وحول آخر التطورات بشأن مستقبل اللاعب، رفض الأهلي عرض الاتفاق السعودي لشراء وليد أزارو نهائيا مقابل 400 ألف دولار.

ويرى مسؤولو الأهلي أن المقابل المالي المعروض ضعيف للغاية، كما طالب الأحمر نظيره السعودي بضرورة سداد الـ100 ألف دولار المتبقية من قيمة إعارة اللاعب.
 

وأوضحت مصادر سعودية أن المهاجم المغربي موافق على العودة للعب مع الاتفاق، لكن يبقى توصل الناديين لاتفاق حول الأمر.

 

 

وكشفت تقارير أن اللاعب يرفض فكرة تجديد عقده نهائيا مع النادي الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل، خاصة بعد تفريط النادي في خدماته وإرغامه على الخروج معارا إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي في يناير الماضي، بناء على رغبات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر. 

 

ورغم تمسك لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، باستمرار أزارو داخل القلعة الحمراء، إلا أن المهاجم المغربي يرفض فكرة التجديد للأهلي ويرغب في خوض رحلة احترافية جديدة.

 

وينتظر أن يصل أزارو إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها من الجهاز الفني، عقب انتهاء إعارته مع فريق الاتفاق السعودي في يونيو الماضي.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض لقاء مصر المقاصة، الذي أقيم مساء أمس.

 

 

وكشفت بعض المصادر أن أزارو ينتظر عرضا رسميا من الإمارات من أجل تقديمه إلى مسؤولي القلعة الحمراء للرحيل بداية الموسم الكروي المقبل.
 

وربطت بعض التقارير اللاعب بالانتقال إلى نادي بيراميدز، إلا أن نفى هاني سعيد مدير الكرة بالنادي نفي الدخول في أي مفاوضات لضم أزارو.
 

وأكد سعيد في تصريحات تلفزيونية أن بيراميدز لم يتعاقد مع سوى أحمد فتحي ورمضان صبحي، ولا صحة لما يُقال حول الحديث مع أزارو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان