رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | السبت 31 أكتوبر 2020 م | 14 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

إيهاب جلال يعلن التمرد على المقاصة.. وبيراميدز السبب

إيهاب جلال يعلن التمرد على المقاصة.. وبيراميدز السبب

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال

إيهاب جلال يعلن التمرد على المقاصة.. وبيراميدز السبب

محمد علاء 22 سبتمبر 2020 18:54

امتنع إيهاب جلال، المدير الفني للفرييق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من حضور التدريبات الجماعية للفريق التي أُقِيمت في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي.

 

وجاء اعتراض جلال على الحضور إلى التدريبات الجماعية لسببين، حيث يتمثّل السبب الأول، عدم حصوله على المستحقات المتأخرة لدى الفريق الفيومي والتي تقدر بحوالي ثلاثة أشهر، إضافة إلى أنَّ نفس الأمر مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

 

أما السبب الثاني، يتمثل في المفاوضات الجادة التي تقودها إدارة نادي بيراميدز، من أجل تولّي إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة؛ حيث اتفق الطرفين على البنود كافة ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة الخاصة ببنود التعاقد.

 

ويحاول مجلس إدارة نادي بيراميدز، البحث عن مدرب محلي يمتلك العديد من الخبرات التي تساعد الفريق السماوي على المنافسة بقوة في الدوري المصري بالموسم الجديد.

 

ويحصل إيهاب جلال، على مقابل مادي يتراوح ما بين 600 إلى 700 ألف جنيه شهريًا، وهو نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه من فريق المصري البورسعيدي في الفترة الأخيرة.

 

هناك موافقة مبدئية من جانب مجلس إدارة نادي بيراميدز، على تولي إيهاب جلال القيادة الفنية لفريق بيراميدز بكامل الجهاز المعاون له سواء حمد إبراهيم أو مصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان