رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | السبت 31 أكتوبر 2020 م | 14 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الثانية

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الثانية

ستاد مصر العربية

ليستر سيتي يحقق الفوز الثاني في البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الثانية

محمد عبد الغني 21 سبتمبر 2020 09:19

يبدو أن منافسة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ستكون مليئة بالإثارة والمتعة كعادتها دائما، حيث واصل ليستر سيتي عزف نغمة الانتصارات في البريمييرليج للجولة الثانية على التوالي.

وحقق ليستر فوزا كاسحا على ضيفه بيرنلي بنتيجة (4-2) مساء الأحد على ملعب (كينغ باور ستاديوم) في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وبعد أن وجد نفسه متأخراً بهدف مبكر منذ الدقيقة العاشرة عن طريق المهاجم المخضرم كريس وود، انتفض "الثعالب" وتمكنوا من إدراك التعادل أولاً في الدقيقة الـ20 بتوقيع لاعب الوسط الشاب هارفي بارنيس، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.

 

 

وفي الشوط الثاني، وضعت النيران الصديقة ليستر في المقدمة في الدقيقة الـ50 بهدف إيريك بييترز بالخطأ في مرماه، واستمر تفوق ليستر في اللقاء ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ61 عن طريق جيمس جاستن.
 

وفي الدقيقة الـ73 قلل جيمي دون الفارق لبيرنلي، قبل أن ينهي البلجيكي دينيس برايت المباراة بعدما سجل أصحاب الضيافة الهدف الرابع في الدقيقة الـ79.
 

وبهذا الفوز يقتنص ليستر سيتي  الانتصار الثاني في الموسم الجديد ليتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف أمام كل من إيفرتون وأرسنال وليفربول وكريستال بالاس.
 

بينما استهل بيرنلي موسمه بالخسارة بعد أن تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد، ليبقى الفريق بدون رصيد في المركز الـ14 مؤقتاً.

 

ويتواجد إيفرتون فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن ليستر المتصدر، وبفارق الأهداف المسجلة عن فريق آرسنال الثالث، حيث حقق الفريقان الانتصار فى أول جولتين فى الموسم الجديد.
 

ويأتي ليفربول فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط أيضا من فوزين على ليدز يونايتد وتشيلسى، بفارق هدف وحيد عن إيفرتون وآرسنال.
 

وحقق لاعبو ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه تشيلسى بهدفين دون رد سجلهما الدولي السنغالي ساديو ماني، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الثانية.

 

كما حقق كريستال بالاس الفوز فى أول جولتين هو الأخر حيث يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط أيضا بفارق الأهداف المسجلة عن الريدز الرابع.

 

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة الثانية مساء الإثنين بمواجهتين، تجمع الأولى بين أستون فيلا وضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، والثانية بين وولفرهامبتون ومانشستر سيتى على ملعب "مولينيو".

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان