رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المقاولون يقتنص تعادلًا قاتلًا من أنياب الاتحاد السكندري

فيديو| المقاولون يقتنص تعادلًا قاتلًا من أنياب الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين المقاولون والاتحاد

فيديو| المقاولون يقتنص تعادلًا قاتلًا من أنياب الاتحاد السكندري

ضياء خضر 20 سبتمبر 2020 22:21

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المواجهة التي جمعت فريقي المقاولون والاتحاد السكندري مساء اليوم بملعب الأول، وذلك في إطار الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

فريق الاتحاد السكندري كان البادئ بالتسجيل في اللقاء  من ركلة جزاء سددها لاعبه كريم الديب في الدقيقة 60، ونجح فريق المقاولون العرب في إحراز هدف التعادل بالوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب شكري نجيب.

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 49 نقطة ارتقى بهم ذئاب الجبل بشكل مؤقت إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 38 نقطة استقر بهم "زعيم الثغر" في المركز الخامس بجدول الترتيب.

 

وشهدت مباراة المقاولون والاتحاد السكندري حضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري ومعاونوه طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي، والذين تابعوا اللقاء من مقصورة ملعب المقاولون العرب لمتابعة مستوى لاعبي الفريقين ورصد أي عناصر يمكن ضمها لصفوف الفراعنة في المعسكر المقبل.

 

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الـ 28 للدوري، تغلب فريق الإنتاج الحربي على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد السلام.

 

الإنتاج الحربي افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء سددها اللاعب عبد الرحمن شيكا، وأضاف غنام محمد هدف الإنتاج الثاني في الدقيقة 17، وعند الدقيقة 68 أحرز أحمد ياسر ريان هدف الجونة الوحيد في اللقاء من ركلة جزاء.

 

وبهذا الفوز رفع فريق الإنتاج الحربي رصيده إلى 33 نقطة استقر بهم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري وتتبقى للفريق العسكري مباراة واحدة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة يتواجد بهم الفريق في المركز الـ 15 بجدول المسابقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان